Friday 19 August 2011

{Kantakji Group}. Add '10069' تجدون في الموسوعة: في قسم التجارة الالكترونية


  • 1)وسائل وأنظمة الدفع والسداد الالكتروني عوامل الانتشار وشروط النجاح – منصوري الزين 

  • 2)وسائل الدفع الالكترونية – يوسف مسعداوي وسعيدي جميلة 

  • 3)نظام الدفع الالكتروني ودوره في تفعيل التجارة الالكترونية مع الإشارة لحالة الجزائر – نور الدين محرز ومريم صيد 

  • 4)واقع وسائل الدفع الالكترونية في الجزائر – حميد فشيت وحكيم بناولة 

  • 5)واقع المصارف الجزائرية في تطبيق نظام الدفع الالكتروني دراسة حالة لبنك الفلاحة والتنمية الريفية – محمد الأمين بن عزة وجليلة زويهري 

  • 6)ملامح التجارة الالكترونية واعتماد أنظمة الدفع الالكترونية في الجزائر مشاكلها وحلولها المقترحة – محمد عجيلة وغزيل محمد مولود 

  • 7)مفاهيم أساسية حول الانترنت والتجارة الالكترونية – جلول بن عناية وويمينة حواسني 

  • 8)مستقبل وسائل الدفع التقليدية في ظل وجود الوسائل الحديثة – صالح إلياس 

  • 9)مدى إدراك مستخدمي الانترنت بالجزائر لأهمية التعامل بوسائل الدفع الالكترونية – عنابي بن عيسى وعامر هواري 

  • 10)متاجر سوق كوم الافتراضية كمؤشر لنجاح التجارة الالكترونية في دولة الامارات – منير نوري وإراهيم لجلط

  • 11)متطلبات وعوائق التجارة الالكترونية في البلدان النامية – صديق سعوداوي و سمير رحال 

  • 12)عصرنة نظام الدفع في البنوك وإشكالية اعتماد التجارة الالكترونية في الجزائر – مراد زايد 

  • 13)عصرنة وسائل الدفع مدخل لتطوير الأداء والفعالية المصرفية للبنوك الجزائرية – الحبيب بن باير ومحمد عبد العزيز بن كاملة 

  • 14)شبكة الانترنت والتجارة الالكترونية – كريمة بكوش وزهية كواش 

  • 15)دور التحكيم الالكتروني في حل منازعات التجارة الالكترونية – عبد القادر بريش وحمدي معمر 

  • 16)دور التجارة الالكترونية وعلاقتها بالتجارة الخارجيةوالمعوقات الملازمة لها في الدول العربية- أحمد مخلوف ونور الدين حامد 

  • 17)حوكمة تقنية المعلومات مطلب رئيسي في التجارة الالكترونية – عقيلة خلوف وسميرة مرقاش 

  • 18)تكنولوجيا الانترنت كأداة لتمييز الخدمات المصرفية – عبد القادر بودي وعبد الصمد بودي 

  • 19)تقييم وسائل الدفع الالكترونية ومستقبل وسائل الدفع التقليدية في ظل وجودها – وهيبة عبد الرحيم 

  • 20)تقييم وسائل الدفع الالكترونية المزايا والمخاطر – سعدية قصاب وفايزة بودربالة 

  • 21)تقييم جودة خدمات التأمين الالكترونية – حسين حساني 

  • 22)تحديات التجارة الالكترونية في الدول العربية – عيسى دراجي 

  • 23)بطاقة الائتمان وإدارة مخاطر استعمالها كوسيلة دفع في ظل التجارة الالكترونية – نور الدين جليد وأمينة بركان 

  • 24)المعالجة الجبائية للتجارة الالكترونية – مصباح حراق 

  • 25)بطاقة الائتمان كوسيلة من وسائل الدفع في الجزائر – كهينة رشام وأحمد جميل 

  • 26)أهمية البنوك الالكترونية في تفعيل وسائل الدفع الالكترونية في الوطن العربي – مداح عرايبي الحاج وبارك نعيمة 

  • 27)أنظمة الدفع الالكترونية وأزمة السيولة في الجزائر – لعريبي محمد ولحسين عبد القادر 

  • 28)آليات التجارة الالكترونية كأداة لتفعيل التجارة العربية البينية – علاوي محمد لحسن ومولاي لخضر 

  • 29)النقود الالكترونية والأساليب البنكية الحديثة في الدفع والتسديد مخاطرها وطرق حمايتها – عبد الحميد برحومة وصورية بوطرفة 

  • 30)النقود الالكترونية كوسيلة دفع في إطار الصيرفة الالكترونية – حاج صدوق بن شرقي ومحمد إليفي 

  • 31)النقود الالكترونية بين الكبح والتشجيع لجريمة غسل الأموال – لسلوس مبارك 

  • 32)المقاصة الالكترونية وتجارب الدول المغاربية فيها – نوال شيشة وفريدة رنيني 

  • 33)الدفع الالكتروني في التجارة الخارجية الالكترونية – نور الدين حامد وفلة عاشور 

  • 34)الحكومة الالكترونية الآفاق والتحديات – محمد راتول وعبد القادر خداوي 

  • 35)التسويق الالكتروني في الجزائر وسبل تفعيله في ظل التطورات التكنولوجية وتحديات المنافسة العالمية – علي عبد الله وإلياس العيداني 

  • 36)التحول إلى وسائل الدفع الالكترونية وتحديات الجرائم المعلوماتية – رشيد بوعافية ومزيود ابراهيم 

  • 37)التحديات التي تواجه مهنة المحاسبة والمراجعة في ظل عمليات التجارة الالكترونية – عمر المشهداني وإبراهيم العبادي 

  • 38)التجارة الالكترونية وواقع استخدامها على المستوى العربي – علي خلف الركابي 

  • 39)التجارة الالكترونية وواقع استخدامها على المستوى العربي – علي خلف الركابي 

  • 40)التجارة الالكترونية وواقع استخدامها على المستوى الدولي والعربي – محمد مداحي 

  • 15)التجارة الالكترونية وواقع استخدامها على المستوى الدولي والعربي – محمد خثيري ومحمد فرحي 

  • 16)التجارة الالكترونية والنقد الالكتروني – طواهرية الشيخ 

  • 17)التجارة الالكترونية وأثرها على حجم التدفقات المالية والرسوم الجمركية – فاطمة بكدي وخبازي فاطمة الزهراء 

  • 18)التجارة الالكترونية وآثارها على اقتصاديات الأعمال العربية – نعيمة يحياوي 

  • 19)التجارة الالكترونية وأثرها على الاقتصاد – لخضر عدوكة وبن عبيزة دحو 

  • 20)التجارة الالكترونية منافعها ومعوقاتها ومتطلبات نجاحها – معيزي قويدر 

  • 21)التجارة الالكترونية في الوطن العربي بين سلبيات الواقع وآمال المستقبل – بلمقدم مصطفى وطويطي مصطفى 

  • 22)التجارة الالكترونية في الوطن العربي واقع سيبقى أم موجة ستنتهي – فريد كورتل 

  • 23)التجارة الالكترونية في الدول العربية ومعوقات تطورها – محمد مجبر وسليم موالدي 

  • 24)التجارة الالكترونية في الدول العربية فوزية حفيف وصليحة حفيفي 

  • 25)التجارة الالكترونية خيار أم حتمية- حكيم خلفاوي وسليم حيرش 

  • 26)التجارة الالكترونية عبر الانترنت – بلعزوز بن علي وهودة عبو 

  • 27)التجارة الالكترونية المفاهيم الأشكال والمزايا – فضيل رابح 

  • 28)البنية التحتية المعلوماتية ومدى جاهزيتها لتنشيط التجارة الالكترونية في الجزائر – سعيدة بوسعدة 

  • 29)الانترنت البنية التحتية للتجارة الالكترونية – هارون بوالفول وبوزيان رحماني جمال 

  • 30)الأمن المعلوماتي في ظل التجارة الالكترونية عدمان مريزق و بوقلاشي عماد 

  • 31)الإطار القانوني للتجارة الالكترونية وواقع استخدامها في الدول العربية حالة الجزائر – فضيلة عاقلي 

  • 32)الأبعاد القانونية والضريبية للتجارة الالكترونية في ظل وسائل الدفع المعتمدة – فارس فضيل وحمزة ضويفي 

  • 33)إشكالية الاعتراف بالإيراد في المحاسبة الدولية في ظل التجارة الالكترونية – مريكصغير موح ومهدية سردون 

  • 34)إشكالية الاستمرارية وتطوير الميزة التنافسية للتجارة الالكترونية في البيئة العربية – مسعود كسرى وخليدة محمد بلكبير 

  • 35)أثر استخدام نظم الدفع الالكتروني على أداء البنوك الأردنية -منصور ناص الرجى وسعاد نوري العبيدي 

  • 36)حكم التسويق بعمولة هرمية دراسة فقهية قانونية مقارنة – أحمد سمير قرني 

  • 37)ماهية وإجراءات التحكيم الالكتروني كوسيلة لفض منازعات التجارة الالكترونية – د. توجان فيصل الشريدة 

  • 38)البنوك الالكترونية – يوسف مسعداوي 

  • 39)الأحكام الفقهية للتعاملات الالكترونية – رسالة دكتوراه – د. عبد الرحمن بن عبدالله السند 

  • 40)الصعوبات المادية التي تعترض الإثبات بالمحررات الالكترونية – رامي علي وشاح 

  • 41)التسويق المصرفي الالكتروني والميزة التنافسية للمصارف الأردنية – شاكر تركي اسماعيل 

  • 42)النظام المصرفي الجزائري والصيرفة الالكترونية – محمد منصف تطار 

  • 43)التسويق والتجارة الالكترونية في الدول العربية التحديات التي تواجهها وسبل التغلب عليها – عبد الله حمود علي سراج 

  • 44)آثار العولمة المالية على المؤسسات المصرفية في إطار التجارة الالكترونية – عبد اللطيف بلغرسة 

  • 45)النقود الالكترونية – سعد العبيد 

  • 46)مدى حجية المحرر الالكتروني في مجال الإثبات في القانون الليبي – محمد تيبار 

  • 47)دور التحكيم الإلكتروني في حل منازعات التجارة الالكترونية – هند عبد القادر سليمان 

  • 48)المصارف الالكترونية الفرص والتحديات حالة الجزائر – علي قابوسة 

  • 49)التجربة التونسية في مجال تنظيم المعاملات المدينة والتجارية الالكترونية – لطفي بن كريم 

  • 50)الصيرفة الالكترونية كمدخل لعصرنة المصارف الجزائرية – رحيم حسين 

  • 51)المصارف الالكترونية – ما هي العبر التي يمكن تعملها لتطوير المصارف الالكترونية في ليبيا من التطور الذي تم في الدول المتقدمة؟ – أ. أحمد سويسى محمد 

  • 52)البنوك الالكترونية – د. مفتاح صالح و معارفي فريدة 

  • 53)الوساطة الالكترونية في سوق العمل – محمد بن ابراهيم السحيباني 

  • 54)دور اقتصاد المعرفة في تطوير الخدمات الالكترونية – شرين بدري 

  • وهناك غيرها الكثير في قسم التجارة الالكترونية..


    --

    --
    You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Kantakji Group" group.
    To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com
    To unsubscribe from this group لفك الاشتراك من المجموعة أرسل للعنوان التالي رسالة فارغة, send email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com
    For more options, visit this group at
    http://groups.google.com/group/kantakjigroup?hl=en
    سياسة النشر في المجموعة:
    ترك ما عارض أهل السنة والجماعة... الاكتفاء بأمور ذات علاقة بالاقتصاد الإسلامي وعلومه ولو بالشيء البسيط، ويستثنى من هذا مايتعلق بالشأن العام على مستوى الأمة كحدث غزة مثلا... عدم ذكر ما يتعلق بشخص طبيعي أو اعتباري بعينه باستثناء الأمر العام الذي يهم عامة المسلمين... تمرير بعض الأشياء الخفيفة المسلية ضمن قواعد الأدب وخاصة منها التي تأتي من أعضاء لا يشاركون عادة، والقصد من ذلك تشجيعهم على التفاعل الإيجابي... ترك المديح الشخصي...إن كل المقالات والآراء المنشورة تُعبر عن رأي أصحابها، ولا تعبّر عن رأي إدارة المجموعة بالضرورة.

    No comments:

    Post a Comment