Monday 30 January 2012

[karachi-Friends] The Belief System blessed prophet (saw) brought for us



Dear  Brothers & Sisters,

        Sending my new article on the occasion of birth celebrations of blessedprophet of Islam (saw). Please read
and forward for public awareness.

                               Muhammad Javed Iqbal

                                                                

 
Visit My blogs  for a no nonsense, serious discussion of
 burning problems facing the humanity : 
 





--
Be Carefull in Islamic Discussions;
Disrespect (of Ambiyaa, Sahabaa, Oliyaa, and Ulamaa) is an INSTANT BAN
Abuse of any kind (to the Group, or it's Members) shall not be tolerated
SPAM, Advertisement, and Adult messages are NOT allowed
This is not Dating / Love Group, Sending PM's to members will be an illegal act.
 
 
You received this message because you are subscribed to the Google
Groups "Karachi-Friends" group.
To post to this group, send email to karachi-Friends@googlegroups.com
To unsubscribe from this group, send email to
karachi-Friends+unsubscribe@googlegroups.com

[PF:168111] The Sun is a Great Lamp, Moon gives light? سورج ایک عظیم دیا اور چاند روشنی دیتا ہے؟



---------- Forwarded message ----------



--
From:
[Pak-Friends] Group Member
Visit Group: http://groups.google.com/group/Karachi-786
Subscription: http://groups.google.com/group/karachi-786/subscribe
===========================================================
¸,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸¸,.-~*'[PäK¤.¸.¤F®ï£ñD§]'*·~-.¸¸,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸
===========================================================
All members are expected to follow these Simple Rules:
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---
Be Careful in Islamic Discussions;
Bad language and insolence against Prophets (and / or their companions, Islamic Scholars, and saints) is an Instant ban.
Abuse of any kind (to the Group, or it's Members) shall not be tolerated.
SPAM, Advertisement, and Adult messages are NOT allowed.
This is not Dating / Love Group, avoid sending personnel messages to group members.
Do not post anything linked to (or in favor of) facebook.
Thanks

[PF:168110] Kabair Sahaba (RAHEMUHULLAH)



--

Subscribe your email id to get
Informative Valuable Mails on Daily Basis
by Sending blank emial
subjected "Subscribe Me" To imranjunani@gmail.com

--
From:
[Pak-Friends] Group Member
Visit Group: http://groups.google.com/group/Karachi-786
Subscription: http://groups.google.com/group/karachi-786/subscribe
===========================================================
¸,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸¸,.-~*'[PäK¤.¸.¤F®ï£ñD§]'*·~-.¸¸,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸
===========================================================
All members are expected to follow these Simple Rules:
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---
Be Careful in Islamic Discussions;
Bad language and insolence against Prophets (and / or their companions, Islamic Scholars, and saints) is an Instant ban.
Abuse of any kind (to the Group, or it's Members) shall not be tolerated.
SPAM, Advertisement, and Adult messages are NOT allowed.
This is not Dating / Love Group, avoid sending personnel messages to group members.
Do not post anything linked to (or in favor of) facebook.
Thanks

[PF:168111] Fwd: Collection: دس سوال اور ایک جواب



Collection: دس سوال اور ایک جواب


دس سوال اور ایک جواب

Posted: 30 Jan 2012 01:28 AM PST


١. کیا آپ سے پوچھا گیا تھا کہ آپ ایشیا  افریقہ یورپ  یا امریکا میں کہاں پیدا ہوں گے؟ آپ کے ہونٹ،  ناک، آنکھیں اور رنگ کیسا ہوگا؟ آپ امریکا میں نیگرو ہوں گے یا  افریقہ میں گورے ہونگے؟ ٢. کیا آپ سے پوچھا گیا کہ آپ کے  ماں باپ کون  ہوں گے؟ شادی شدہ ہوں گے؟ یا اس کے برعکس آپ کی پرورش ماں کی گود میں ہوگی؟ یا ماما کی ؟ ٣.  کیا آپ سے پوچھا [...]

--
From:
[Pak-Friends] Group Member
Visit Group: http://groups.google.com/group/Karachi-786
Subscription: http://groups.google.com/group/karachi-786/subscribe
===========================================================
¸,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸¸,.-~*'[PäK¤.¸.¤F®ï£ñD§]'*·~-.¸¸,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸
===========================================================
All members are expected to follow these Simple Rules:
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---
Be Careful in Islamic Discussions;
Bad language and insolence against Prophets (and / or their companions, Islamic Scholars, and saints) is an Instant ban.
Abuse of any kind (to the Group, or it's Members) shall not be tolerated.
SPAM, Advertisement, and Adult messages are NOT allowed.
This is not Dating / Love Group, avoid sending personnel messages to group members.
Do not post anything linked to (or in favor of) facebook.
Thanks

{Kantakji Group}. Add '10739' طلب مساعدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
تحية طيبةمباركة  لجميع أعضاء هذه المجموعة الكريمة ، وخاصة الأستاذ
الدكتور سامر قنطقجي حفظه الله- 
هذه المجموعة -التي أكن لها كل الإحترام  والتقدير.
 وإليكم أتقدم بهذالطلب :فأنا طالب  حائز على درجة الماجستير في الفقه وأصوله  تحت عنوان : توثيق الديون بين الشريعة والقانون ، وأرغب في استكمال البحث  والتوسع في إحدى جزئيات هذا الموضوع -موضوع التوثقات المالية من حيث الاستفاء أو الاثبات، وذلك في رسالة الدكتوراه بإذن الله تعالى ،لذا ارجو من أعضاء المجموعة إفادتي باقتراحات في هذا الشان،
ولكم جميعاً وفضيلة الدكتور سامر كل الشكر التقدير
الطالب : محمد الطيب

RE: {Kantakji Group}. Add '10738' دقيقة نقاش الأسـبوعية - الحفر في المكان الخاطىء

أؤيد ما ذهب إليه الدكتور وائل و أضيف:
ان الشركات المساهمة العامة في سوريا و منذ بداية نشأتها أواخر الثمانينيات كان الاستثمار الحكومي المشارك للقطاع الخاص (قطاع الشركات المساهمة المشتركة) أولى ثمراتها خاصة القطاع الزراعي و السياحي ولكن و للأسف لم تنظر لا الجهات العامة المالكة و لاالجهات الخاصة من الشركاء الاستراتيجيين( الحكومة بملكية لا تقل عن 25% و كبار المساهمين من القطاع الخاص من الأفراد) لهذا العقد إلا كزواج اكراه ... وزاد من عثرة هذه الشركات تفكك الشركاء و فساد الادارات حتى أن بعضها توقف عن اصدار قوائمه المالية السنوية و ان اصدرتها فترسم على محيا القارئ عشرات اشارات الاستفهام حول انفاق الشركات و مساراته مقارنة بالعوائد(المهزلة) ان وجدت و شركات أخرى تعمل بما يسد رواتب الموظفين و بأسلوب ريعي (تأجير الممتلكات الثابتة و الآلات و مقار العمل لللغير)
حتى ان الشركة السورية للمشآت السياحية لم تحمها الخرزة الزرقاء (ربحيتها) عن المهاترات الدائمة بين ممثلي الجهات العامة المالكة و بين أعضاء مجلس الادارة من كبار الملاك
 
و أقترح على الدكتور وائل عنوانا قادما في سياق الموضوع هو "الشركات المساهمة في سوريا و القطاع العائلي ..... لماذا العودة إلى اختراع العجلة" و على عدة حلقات يظهر فيها ذخيرة الشركات المساهمة المشتركة المعطلة و حجم تأثيرها على تعميق سوق دمشق و تنويع قطاعاته بالاضافة إلى ما يوجد من فرص لتحويل شركات تعمل في قطاعات حيوية و التي يمكن فرض شكل الشركة المساهمة العامة بقوة القانون(كما فرضها قانون المصارف مثلا) بالاضافة للفرص التي يمكن للدولة استغلالها و اطلاق مشاريع جديدة كأن يطرح مثلا:
 1- الشركات المساهمة العامة المشتركة (شركات القطاع المشترك) و نبذه عنها و أعمالها و ما يجب عمله ليتم ادراجها في السوق كالشركة السورية للمنشآت السياحية شام - الشركة السورية للسياحة أو شركة الكرنك سابقا - الشركات الزراعية مثل غدق و غيرها.
2- ضرورة الزام بعض الشركات المساهمة العاملة في القطاعات الحيوية بتنويع قاعدة مشتركيها بحيث تدرج في سورق دمشق و بقوة القانون مثل شركة MTN و المشغل الثالث للخليوي و ادارة الاتصالات العمومية (أكشاك الهاتف العمومي و انظمة بطاقات التسديد) و شركات الطيران الخاص و ادارة الخدمات الطبية و معامل الأدوية و السكر بما ينفي الاحتكار و يعزز شفافية هذه القطاعات.  
3- أفكار لشركات مساهمة مشتركة جديدة يمكن احداثها من قبل جهات عامة و طرح جزء من أسهمها للعموم و يمكن دعوة شركاء أجانب من الدول التي نرتبط معها باتفاقيات ثنائية( شركة عامة مشتركة لتطوير المشاريع السياحية المطروحة في مؤتمرات الاستثمار السياحي و شركات للادارة السياحية - شركة/شركات مساهمة مشتركة للنقل الداخلي في كل محافظة - شركات مساهمة مشتركة لتسويق المنتجات السورية في الخارج و الداخل)     
 
وضاح حنانا 

From: waelhabash@hotmail.com
To: kantakjigroup@googlegroups.com
Subject: {Kantakji Group}. Add '10731' دقيقة نقاش الأسـبوعية - الحفر في المكان الخاطىء
Date: Fri, 27 Jan 2012 09:05:34 +0000


 جريـــدة القــنديــل الاقتصــادية الأســـبوعية :

إعداد د.محمد وائل سعيد حبش

دكتوراه في الأسواق المالية

دقيقــة نقاش :

 

الحفر في المكان الخاطىء :

إن الفشل في جذب شركات مساهمة و دفعها للتحول من الشكل العائلي الخاص إلى الشكل المساهمي العام يبين أن الاتجاه و الاستراتيجية بأن يتحمل القطاع الخاص مسؤولية دعم و توسيع شكل و حجم سوق دمشق للأوراق المالية قد انهارت أمام واقع تهرب الشركات العائلية من التحول على الرغم من التسهيلات و المزايا التي قدمت من هيئة الأوراق المالية و المراسيم إلا أنها لم تكن كافية لإقناع هذا القطاع العائلي في التحول أمام هذه المتغيرات الاقتصادية الكبيرة في سوريا و أمام تشابكات محاسبية وضريبية تكاد تكون من الفضائح لهذه الشركات في حال تحولها إلى الشكل العام و اهتزاز الثقة بين أصحاب الشركات العائلية و القرارات الحكومية التي من الممكن أن تتغير بتغير الحكومة أو تتحول إلى أثر رجعي بين ليلة وضحاها إضافة إلى الموروث العائلي بالاعتزار بالشركات التجارية الخاصة جعلت عملية التوجه و الإقناع و التركيز في المكان الخاطىء ، في حين يتم غض الطرف و تناسي القطاع العام الحكومي في إدراجه في سوق دمشق للأوراق المالية و هو الذي ساهم في البناء الحقيقي في الاقتصاد الوطني كما أنه يمسك بالقطاعات الحيوية التي تنهض بالاقتصاد بطرح جزء من رأسماله للخصخصة العامة لا أن يتم تحميل السوق المالي الوطني للقطاع الخاص مهمة إقامة توازن القطاعات في سوق دمشق المالي و جعله أكثر تمثيلاً للاقتصاد الوطني فكيف يكون السوق المالي مرآة للاقتصاد الوطني و القطاعات الحيوية في هذا الوطن مملوكة للقطاع العام الحكومي و لا يمكن إدراجها في السوق ؟!.

إن مراقبة تجارب الدول الأخرى تدفعنا لرؤية أن أصل الشركات المساهمة العامة قد وجدت لتمويل المشاريع الحيوية الهامة و التي تنهض بالاقتصاد الوطني و تشكل البنية التحتية اللازمة لمشاريعه فإن كانت شركات القطاع العام الحالية تواجه عوائق قانونية و محاسبية ومالية لطرح جزء من رأسمالها إلى الخصخصة السهمية فما الذي يمنع من تأسيس شركات حكومية جديدة بقالب جديد و بتمويل مشترك في رأسمالها بين الدولة وبين المساهمين ؟

هذا الطرح السابق ليس مستحيلاً خاصة إن أتينا بميزان الفوائد و السلبيات لترجح كفة المزايا والتي تبرز من خلال التحديات التي تواجه موازنة الدولة العامة  و قدرتها على تأمين السيولة لتمويل الإنفاق الاستثماري من الموازنة كما أن الاكتتاب في شركة مساهمة عامة حكومية يعطي جرعة عالية من الأمان المالي للمساهم الصغير أكثر مما ستقدمها  أي شركة خاصة تطرح رأسمالها للاكتتاب العام ، كما أن نشاط الدولة بإقامة الشركات المساهمة المشتركة سيمتص الفوائض النقدية المجمدة أو المخبأة أو المحولة ضمن قنوات استثمارية بدلاً من الاستخدام المتكرر للأدوات المالية والنقدية و التي تفقد فعاليتها أمام المنعطفات الزمنية الاقتصادية عندما يتعرض الاقتصاد إلى نكسة أو حصار أما من الناحية الاجتماعية فستعيد هذه الشركات احتواء العمالة التي لفظها القطاع الخاص خلال مرحلة الكساد الاقتصادي .

 

أما  واقع شركات القطاع العام الحكومي الحالية فإن عدم توفر الجاهزية المحاسبية من حيث عدم مطابقتها للمعايير المحاسبية الدولية و الجاهزية المالية من حيث تحقيقها للأرباح الصافية و الجاهزية القانونية من حيث عدم توافر التشريع القانوني  قد منع هذه الشركات من أن تكون ضمن معادلة الطرح و الإدراج في السوق المالي النظامي بسبب غرقها في هذه الإشكاليات و الموانع و لذلك فبدلاً من الضغط على الخاص ليتحول إلى مساهمي عام و التهرب من العام الحالي لورود هذه العوائق فالحل الأوفر و الأسلم هو بناء شركات عامة جديدة تطرح جزء من رأسمالها إلى المساهمين السوريين ليكونوا شركاء في بناء الوطن و في الرقابة على أدائه  .

إن من أساسيات النجاح ألا تحفر في الحفرة نفسها بعد أن تعلم أن الحفرة ليست في الموقع المناسب فلا يفيد تغيير أساليب الحفر و طرقه إن كان الموقع خاطىء بالأصل ،ولكننا على أرض الواقع لا نجد هذه القواعد الأساسية في معادلة نجاح أي اقتصاد فالمراجعة الاقتصادية للاستراتيجيات بطيئة و آليتها مجهولة بالنسبة للجمهور ومن المفترض أن يتم مناقشتها ضمن أروقة مجلس الشـعب و أمام السلطة التنفيذية فهكذا استراتيجيات تحتاج إلى نقاش عام و فعال و من ثم مراجعة وتصحيح إن استلزم الأمر .

ما رأيناه من استراتيجيات اقتصادية كانت أجندات بدون زمن و استعراضات فردية   فكانت الإنجازات الاقتصادية ومعها الأخطاء تنبع من كفاءات فردية لا من فرق عمل متعاونة  فمع انخفاض الثقة العامة بالاقتصاد الوطني من قبل المواطنين أنفسهم و تدهور الليرة السورية أمام مقابلاتها من العملات العالمية و استبعاد آراء المواطن من المشاركة في اقتصاده على مبدأ الشريك وليس الأجير برزت كل هذه المشاكل المستعصية و التي تبقى مستعصية أما أسلوب تفكيرنا المغلق .

نعود مجددين من حيث بدأنا وهي الحفرة الواقعين بها فإن استمرينا بالتفكير في داخل الصندوق نفسه فسنبقى نغوص داخل الحفرة دون طائل أو نتيجة بل إهدار للعمل و للوقت والفكر ،  أما إن حررنا فكرنا الاقتصادي لنتجاوز ماتم افتراضه خطوطاً حمراء و آليات لا يمكن تبديلها أو تطويرها فالفشل الاقتصادي سيعزز أوجاع هذا الاقتصاد فما نحتاجه الآن هو صناعة المفاهيم أي الارتقاء بالمنظومة الاقتصادية الفكرية المحلية إلى مكان آخر  من حيث الحواجز و الآليات و إزالة الحواجز النفسية المفترضة  أن خصوصيتنا تمنعنا من أي تطوير أو تجاوز ما رسمه أسلافنا الاقتصاديين من سياسات كانت مناسبة ضمن ظروف عامة مساندة لكن المتغيرات الاقتصادية والسياسية عالمياً واقـليمياً حالياً متسارعة  إلى درجة جاعلة ما هو صالح الآن فاسد غداً وما هو ثوري غداً تقليدي و رجعي بعد غد .


--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Kantakji Group" group.
To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com
To unsubscribe from this group لفك الاشتراك من المجموعة أرسل للعنوان التالي رسالة فارغة, send email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com
For more options, visit this group at
http://groups.google.com/group/kantakjigroup?hl=en
سياسة النشر في المجموعة:
ترك ما عارض أهل السنة والجماعة... الاكتفاء بأمور ذات علاقة بالاقتصاد الإسلامي وعلومه ولو بالشيء البسيط، ويستثنى من هذا مايتعلق بالشأن العام على مستوى الأمة كحدث غزة مثلا... عدم ذكر ما يتعلق بشخص طبيعي أو اعتباري بعينه باستثناء الأمر العام الذي يهم عامة المسلمين... تمرير بعض الأشياء الخفيفة المسلية ضمن قواعد الأدب وخاصة منها التي تأتي من أعضاء لا يشاركون عادة، والقصد من ذلك تشجيعهم على التفاعل الإيجابي... ترك المديح الشخصي...إن كل المقالات والآراء المنشورة تُعبر عن رأي أصحابها، ولا تعبّر عن رأي إدارة المجموعة بالضرورة.

[PF:168106] The Glorious Companions Commemorating the Blessed Birth [Mawlid an-Nabawi Sharif]

http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash2/37528_416070320333_672380333_5290458_4836088_n.jpg
Dear Readers! In the previous note, we provided the proofs from the Holy Qur'an and the Noble Ahadith on the legitimacy of celebrating the Blessed Birth (Mawlid ash-Sharif) of the Beloved Habeeb al-Kareem Alaihi afdal as-Salati wa at-Tasleem. Now, let us examine the Aqeeda (belief) of the Glorious AsHaab al-Kiraam in this concern, who are the guiding beacons for us. [Radi Allahu Ta'ala Anhum Ajma'een]

https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/s720x720/418305_10150504783125334_672380333_9387958_1421451617_n.jpg

Sayings of the Exalted Khulafa ar-Rashideen

Shaykh al-Islam Imam Shihab al-Din Ahmad Ibn Hajar al-Haytami al-Makki al-Shafi'i (Radi Allahu Ta'ala Anhu) [d. 974H/1566] in his distinguished book "an-Ni'mat al-Kubra ala al-Aalam fi Mawlidi Sayyidi Waladi Aadam" quoted the following blessed sayings of the Khulafa al-Rashideen (The four rightly guided caliphs) concerning commemorating and celebrating the Mawlid an-Nabawi Sharif:

Hadrat Sayyiduna Abu Bakr as-Siddique (Radi Allahu Ta'ala Anhu) says,

من أنفق درهما على قراءة مولد النبي صلى الله عليه وسلم كان رفيقي في الجنة
"Whosoever spends one dirham on the birthday of the Holy Prophet (SallAllaho Alaihi wa Sallam), will be with me in Jannah."

Hadrat Sayyiduna 'Umar al-Farooq (Radi Allahu Ta'ala Anhu) says,


من عظم مولد النبي صلى الله عليه وسلم فقد أحيا الإسلام
"Whosoever has respected the Mawlid Sharif of the Holy Prophet (SallAllaho Alaihi Wa Sallam), it is as though he has revived the Deen."

Hadrat Sayyiduna Uthman al-Ghani (Radi Allahu Ta'ala Anhu) says,

من أنفق درهما على قراءة مولد النبي صلى الله عليه وسلم فكأنما شهد غزوة بدر وحنين

"Whosoever has spent one dirham on the Birthday of the Holy Prophet (SallAllaho Alaihi wa Sallam), it is as though he was present in Battle of Badr and Hunayn."


Hadrat Sayyiduna Mawla Ali al-Murtuda (Radi Allahu Ta'ala Anhu) says that,


من عظم مولد النبي صلى الله عليه وسلم وكان سببا لقراءته لا يخرج من الدنيا إلا بالإيمان ويدخل الجنة بغير حساب
"Whosoever respects the Mawlid Sharif and is a means of motivating a Milad function will take from this world the gift of Imaan and He will enter Jannah without any questioning." [An-Ne'matul Kubra, Pages 7/8, Published by Hakikat Kitabevi, Istanbul, Turkey]


What did the other Noble Companions Believe?

هاجرت إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقدمت عليه منصرفه من تبوك، فأسلمت، فسمعت العباس بن عبد المطلب يقول: يا رسول الله إنى أريد أن أمتدحك، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: قل، لا يفضض الله فاك
After gaining victory and success in Ghazwa Tabook, when Rasoolullah (SallAllaho Alaihi wa Aalihi wa Sallam) arrived in Madinatul Munawwara, Hadrat Sayyiduna Abbas (Radi Allahu Ta'ala Anhu) sought permission from the Prophet (SallAllaho Alaihi wa Aalihi wa Sallam) to recite a few stanzas of poetry in his praise. The Mercy to Mankind (Peace and Blessings of Allah be Upon Him) said, "My dear Uncle! Go ahead. May Almighty Allah keep your mouth well."

This is what Sayyiduna al-`Abbas ibn `Abd al-Muttalib said:

من قبلها طبت في الظلال وفى مستودع حيث يخصف الورق
ثم هبطت البلاد لا بشر أنت ولا مضغة ولا علق
بل نطفة تركب السفين وقد ألجم نسرا وأهله الغرق
تنقل من صلب إلى رحم إذا مضى عالم بدا طبق
وردت نارا لخليل مستترا في صلبه أنت كيف يحترق
ثم احتوى بيتك المهيمن خندف علياء تحتها النطق
وأنت لما ولدت أشرقت الارض ونارت بنورك الافق
فنحن في ذلك الضياء وفى النور وسبل الرشاد نخترق

... Before you came to this world,
you were excellent in the shadows and in the repository (i.e. loins)
in the time when they (Adam and Eve) covered themselves with leaves.
Then you descended through the ages...
When you were born, the earth shone
and your light illuminated the horizon.
We travel in that illumination and in the light and in the paths of right guidance."

References:

1. Kitaab al-Wafa, Page 35, Vol. 1
2. Khasais al-Kubra, Page 97, Vol. 1
3. Insaan al-Uyoon page 96, Vol. 1
4. Seerat an-Nabawiya, Page 37
5. Jawahir al-Bihaar, Page 40
6. Anwaar al-Muhammadiyah, Page 62-84
7. Hujjatulahi Ala al-Alameen, Page 222
8. Muwahib al-Laduniyah, Page 23
9. Al Isti'aab Mustadrik, Page 327, Vol. 3
10. al-Bidaya wa an-Nihaya, Page 258, Vol. 2
11. Kitaab al Milal wan Nihal, Page 240, Vol. 2
12. Majma'i Zawa'id, Page 217, Vol. 8
13. Talkhees al-Mustadrik, Page 327, Vol. 3
14. Subul al Huda war-Rashaad, Vol. 5, Page 469
15. Ibn Kathir's Mawlad al-Mustafa, Page 29-30, Published in Lahore 1958.

Mullah Ali al-Qari in his 'Sharh ash-Shifa' (1:364) says it is related by Abu Bakr ash-Shafi`i and Tabarani, and cited by Ibn `Abd al-Barr and Ibn al-Qayyim respectively in 'al-Isti`ab' and 'Huda Nabiyy Allah (SallAllaho Alaihi wa Aalihi wa Sallam)'.

This has been stated in distinguished works of great Muhaditheen such as Imam Jalal al-Din as-Suyuti, Muhadith ibn Jauzi, Allamah Ibn Hajr, Allamah Halbi, Allamah Dahlaan Makki, Allamah Nabhaani, Allamah ibn Abdul Barr, Allamah Haakim, Ibn Kathir and Allamah Sharastaani (Radi Allahu Ta'ala Anhum al-Ajma'een).


Those who object on praising the Beloved Prophet SallAllaho Alaihi wa Aalihi wa Sallam in poetry and reciting his praise on his mawlid must take a serious note to it!!

https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/s720x720/419151_10150504786135334_672380333_9387978_1883892930_n.jpg

Flags on the Birth of Beloved Prophet SallAllaho Alaihi wa Sallam:

Sayyidatuna Aamina Radi Allahu Ta'ala Anha states,

ورأيت ثلاثة أعلام مضروبات علما في المشرق وعلما في المغرب وعلما على ظهر الكعبة فأخذني المخاض فولدت محمدا صلى الله عليه وسلم
"I saw three flags posted. One in the east, one in west and the third one over the roof of the Ka'ba and Muhammad's (beloved Prophet's Peace and Blessings be Upon Him) blessed birth took place." [Khasais al-Kubra, Vol. 1, Page 82, Published from Dar al-Kutub Ilmia, Beirut – Lebanon]

Beloved Prophet SallAllaho Alaihi wa Sallam and His Companions Entered Madina Munawwarah Carrying a Flag:

When the Prophet (peace and blessings be upon him) migrated to Madinah Munawwarah, on reaching MoDa-e-Gameem near Madina, Burayda Aslami along with 70 Horse riders of Bani Saham Tribe came to the Prophet 
(peace and blessings be upon him) to arrest him (Ma'aadh Allah) but being inspired of the Prophet's blessed and wonderful personality, he  was impressed and accepted Islam along with his tribe. Then he asked the Prophet (peace and blessings be upon him)

لا تدخل المدینة الا ومعك لواء، فحل عمامة ثم شدھا في رمح ثم مشی بین یدیه صلی الله علیه وسلم
Please do not enter Madinah Munawwarah until we have a flag. So, he tied his turban on his arc and entered in Madinah Munawwarah with Prophet Sallallaho Alaihi Wasallam carrying that FLAG. [Wafa al-Wafa, Vol. 1, Page 243, published from Dar aHya at-Turath al-Arabi, Berut – Lebanon]


The Noble Companion of Beloved Prophet SallAllaho Alaihi wa Sallam recite his Mawlid and Praise Him

Hadrat Hassan Ibn Thaabit (Radi Allahu Ta'ala Anhu) said:

وأحسن منك لم تر قط عيني
Wa aH'sanu Minka Lum taraqattu 'Aienee
I haven't seen a lovely personality like you

وأجمل منك لم تلد النساء
Wa Ajmalu Minka Lum Talidin Nisa'u
And no mother has given birth to such a beautiful personality

خُلِقْتَ مبرءاً من كل عيب
Khuliqta Mubarra'am Min Kulli 'Aiebin
You are created free from every fault

كأنك قد خُلِقْتَ كما تشاء
Ka'Annaka Qud Khuliqta Kama Tasha'u
You were created, as you wanted to be

References:

1. Tafseer al-Aalusi, Chapter 2, Vol. 7, Page 422
2. Tafseer Rooh al-Ma'ani, Vol. 2, Page 34


https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc7/s720x720/396751_10150499737795334_672380333_9370533_296018115_n.jpg

And witness how the Beloved Prophet of Allah SubHanuhu wa Ta'ala rewarded him. Hadrat Aaisha (Radi Allahu Ta'ala Anha) narrates that Holy Prophet (peace and blessings be upon him) built a pulpit for Hadrat Hassan (Radi Allahu Ta'ala Anhu) in the Masjid al-Nabawi Sharif, and Hadrat Hassan use to eulogise the Prophet (Salallaho alaihi wa sallam) standing on that pulpit giving answers to the polytheists on behalf of Sayyiduna Muhammadur Rasoolullah (Sallallaho Alaihi wa Aalihi wa Sallam). For this act of Hadrat Hassan, the Holy Prophet (Sallallaho Alaihi wa Aalihi wa Sallam) said

إن روح القدس لا يزال يؤيدك ما نافحت عن الله ورسوله صلى الله عليه وسلم
"Jibril al-Ameen (RooH al-Quds) assists Hassan while he recites and refutes mushrikeen on their accusations upon Allah and His Prophet Peace and Blessings be upon Him"

References:

1. Sunan al-Kubra lil Bayhaqi, Vol. 10, Page 238
2. Mau'jam al-Kabir lil Tibrani, Vol. 4, Page 35
3. Musannaf Ibn Abi Shayba, Vol. 6, Page 173
4. Dalail al-Nabuwwah, Vol. 5, Page 75
5. Sahih Muslim, Vol. 16, Page 226
6. Sunan Abi Dawood, Vol. 14, Page 357

Spending on the Celebrations of Mawlid Sharif

Hadrat Sayyiduna Hasan Basri (Radi Allahu Ta'ala Anhu) said,

قال حسن البصري رضي الله تعالی عنه وددت لو کان لی مثل جبل احد ذھبا فانفقته علی قراءة مولد النبي صلی الله علیه وسلم
"I would like to have gold equivalent to the Mountain of Uhud so that I should be able to spend it on the Mawlid Sharif of the Holy Prophet (SallAllaho Alaihi wa Aalihi wa Sallam)." [An-Ne'mat al-Kubra, Page 6, Published by Hakikat Kitabevi, Istanbul, Turkey]

https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc7/s720x720/423922_10150504785450334_672380333_9387974_2022406089_n.jpg

— — —
May we be sacrificed at this Merriment O blessed month of Rabi' al-Awwal!!
Your joys surpass thousands of 'Eids; All in the world are rejoicing, except Shaytan


..::
Follow us on ::..

http://www.jamiaturraza.com/images/Youtube.jpghttp://www.jamiaturraza.com/images/Twitter.jpghttp://www.jamiaturraza.com/images/Facebook.jpg

--
From:
[Pak-Friends] Group Member
Visit Group: http://groups.google.com/group/Karachi-786
Subscription: http://groups.google.com/group/karachi-786/subscribe
===========================================================
¸,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸¸,.-~*'[PäK¤.¸.¤F®ï£ñD§]'*·~-.¸¸,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸
===========================================================
All members are expected to follow these Simple Rules:
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---
Be Careful in Islamic Discussions;
Bad language and insolence against Prophets (and / or their companions, Islamic Scholars, and saints) is an Instant ban.
Abuse of any kind (to the Group, or it's Members) shall not be tolerated.
SPAM, Advertisement, and Adult messages are NOT allowed.
This is not Dating / Love Group, avoid sending personnel messages to group members.
Do not post anything linked to (or in favor of) facebook.
Thanks

[PF:168109] Shaan-e-Nuzool | Surah al-Baqarah, Verse 222

https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/428167_359372884075362_291711234174861_1551242_1820348514_n.jpg


..:: Follow us on ::..

http://www.jamiaturraza.com/images/Youtube.jpghttp://www.jamiaturraza.com/images/Twitter.jpghttp://www.jamiaturraza.com/images/Facebook.jpg

--
From:
[Pak-Friends] Group Member
Visit Group: http://groups.google.com/group/Karachi-786
Subscription: http://groups.google.com/group/karachi-786/subscribe
===========================================================
¸,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸¸,.-~*'[PäK¤.¸.¤F®ï£ñD§]'*·~-.¸¸,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸
===========================================================
All members are expected to follow these Simple Rules:
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---
Be Careful in Islamic Discussions;
Bad language and insolence against Prophets (and / or their companions, Islamic Scholars, and saints) is an Instant ban.
Abuse of any kind (to the Group, or it's Members) shall not be tolerated.
SPAM, Advertisement, and Adult messages are NOT allowed.
This is not Dating / Love Group, avoid sending personnel messages to group members.
Do not post anything linked to (or in favor of) facebook.
Thanks

Daily Quran and Hadith

THE NAME OF "ALLAH"
Assalamu'alaikum Wa Rahmatullah e Wa Barakatuhu,

 

 



 




--


Thanks & Best regards,
 
Imran Ilyas
Cell: 00971509483403

****People oppose things because they are ignorant of them****

{Kantakji Group}. Add '10737' باحث جاد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سعادة معالى الدكتور
اقوم بعمل رسالة لدرجة الدكتوراة بعنوان تطوير بطاقة القياس المتوازن باستخدام الاساليب الرياضية وقد حدد اسلوب البعد الاقليدى هل اجد لدى معاليكم ما هو مرتبط بهذا الاسلوب
ولكم منا جزيل الشكر
 
Best Regards, in egypt
emad abdelrahman alhadad
EGYPTIAN TAX AUTHORITY
24 Ismaeil Abaza St.
Front of Dareeh Saad, Lazoghly.
Tel :IP phone 4002
Mob : +(2010)6710415
e-mail: emreamal@hotmail.com
Best Regards, in KSA
emad abdelrahman alhadad
King Saud University
Mob : +(966)532771461
e-mail: ealhadad@ksu.edu.sa

From: Dr. Samer Kantakji <kantakji@gmail.com>
To: kantakjigroup@googlegroups.com
Sent: Monday, January 30, 2012 4:09 PM
Subject: Re: {Kantakji Group}. Add '10734' تكلفة الأموال

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحن لا نرسل أبحاثا جاهزة..
اكتب ما تراه مناسبا وأرسله للتعديل والنصح.. أو اطلب مراجع محددة إن كانت متاحة أرسلت لك.. 
نحن نعينك أن تكون باحثا مجدا.

لا تنس الصلاة على نبي الرحمة والدعاء الصالح للمسلمين..

Samer Kantakji, PhD., TCA
www.kantakji.com
www.kantakji.net
http://groups.google.com/group/kantakjigroup
Email: kantakji@kantakji.com , kantakji@gmail.com
Mobile:+963 94 4273 000
Tel: +963 33 2530 772
Tel: +963 33 2518 535
SKYPE: Kantakji



2012/1/25 mtdonia <mtdonia@yahoo.com>
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم وجعل جهدكم خالصا لوجه الله تعالى

ارغب في بحث أو ماشابه ذلك حول احتساب تكلفة الأموال في البنوك (تقليدية
أو اسلامية) متضمنة تكلفة الموارد وتكلفة الاحتياطي النقدي والمصروفات
وغيرها .... وجزاكم الله كل الخير

محمد توفيق

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Kantakji Group" group.
To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com
To unsubscribe from this group لفك الاشتراك من المجموعة أرسل للعنوان التالي رسالة فارغة, send email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com
For more options, visit this group at
http://groups.google.com/group/kantakjigroup?hl=en
سياسة النشر في المجموعة:
ترك ما عارض أهل السنة والجماعة... الاكتفاء بأمور ذات علاقة بالاقتصاد الإسلامي وعلومه ولو بالشيء البسيط، ويستثنى من هذا مايتعلق بالشأن العام على مستوى الأمة كحدث غزة مثلا... عدم ذكر ما يتعلق بشخص طبيعي أو اعتباري بعينه باستثناء الأمر العام الذي يهم عامة المسلمين... تمرير بعض الأشياء الخفيفة المسلية ضمن قواعد الأدب وخاصة منها التي تأتي من أعضاء لا يشاركون عادة، والقصد من ذلك تشجيعهم على التفاعل الإيجابي... ترك المديح الشخصي...إن كل المقالات والآراء المنشورة تُعبر عن رأي أصحابها، ولا تعبّر عن رأي إدارة المجموعة بالضرورة.

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Kantakji Group" group.
To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com
To unsubscribe from this group لفك الاشتراك من المجموعة أرسل للعنوان التالي رسالة فارغة, send email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com
For more options, visit this group at
http://groups.google.com/group/kantakjigroup?hl=en
سياسة النشر في المجموعة:
ترك ما عارض أهل السنة والجماعة... الاكتفاء بأمور ذات علاقة بالاقتصاد الإسلامي وعلومه ولو بالشيء البسيط، ويستثنى من هذا مايتعلق بالشأن العام على مستوى الأمة كحدث غزة مثلا... عدم ذكر ما يتعلق بشخص طبيعي أو اعتباري بعينه باستثناء الأمر العام الذي يهم عامة المسلمين... تمرير بعض الأشياء الخفيفة المسلية ضمن قواعد الأدب وخاصة منها التي تأتي من أعضاء لا يشاركون عادة، والقصد من ذلك تشجيعهم على التفاعل الإيجابي... ترك المديح الشخصي...إن كل المقالات والآراء المنشورة تُعبر عن رأي أصحابها، ولا تعبّر عن رأي إدارة المجموعة بالضرورة.


Re: {Kantakji Group}. Add '10736' طلب مساعدة متواضعة...


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المراجع تكون بعد تحديدك للعنوان..
أرى أن تطلع على صفحة المصارف الإسلامية من مركز أبحث فقه المعاملاات الإسلامية لتتبع بعض المراجع ولعلك تجد أفكارا يمكننا نساعدتك في التوسع بها.
إن أشكل عليك الأمر وأرجو أن لا يحصل ذلك فاتصل بي هاتفيا على الأرقام المبينة أدناه لتوضيح طريقة التفكير الواجب الاطلاع بها لإكمال ما أنت عليه. 

لا تنس الصلاة على نبي الرحمة والدعاء الصالح للمسلمين..

Samer Kantakji, PhD., TCA
www.kantakji.com
www.kantakji.net
http://groups.google.com/group/kantakjigroup
Email: kantakji@kantakji.com , kantakji@gmail.com
Mobile:+963 94 4273 000
Tel: +963 33 2530 772
Tel: +963 33 2518 535
SKYPE: Kantakji



2012/1/25 <bilalmo342@hotmail.com>
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
تحية مباركة طيبة لجميع أعضاء هذه المجموعة الكريمة ، وخاضة الأستاذ
الدكتور سامر قنطقجي الذي لم ألتقي به ولكني أكن له - من خلال متابعتي
لنشاط هذه المجموعة - كل الإحترام والمحبة والتقدير.
مقدم هذه الطلب : طالب في كلية الشريعة/جامعة حلب في السنة الرابعة ،
وأيضاً طالب في كلية الإقتصاد/جامعة حلب فرع الدراسات المالي والمصرفية
في السنة الثانية ، وطلبي هو :
أن تقترحوا لي موضوع لمشروع تخرجي من كلية الشريعة ، علماً أني سجلت في
الكلية على مشروع التخرج في تخصص المصارف الإسلامية .
بالإضافة إلى إرشادي إلى المصادر والمظان والمراجع التي أستطيع البحث
فيها .
ولكم جميعاً وفضيلة الدكتور سامر كل الشكر التقدير
وجزاكم الله كل الخير

الطالب : بلال حسين مغربي

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Kantakji Group" group.
To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com
To unsubscribe from this group لفك الاشتراك من المجموعة أرسل للعنوان التالي رسالة فارغة, send email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com
For more options, visit this group at
http://groups.google.com/group/kantakjigroup?hl=en
سياسة النشر في المجموعة:
ترك ما عارض أهل السنة والجماعة... الاكتفاء بأمور ذات علاقة بالاقتصاد الإسلامي وعلومه ولو بالشيء البسيط، ويستثنى من هذا مايتعلق بالشأن العام على مستوى الأمة كحدث غزة مثلا... عدم ذكر ما يتعلق بشخص طبيعي أو اعتباري بعينه باستثناء الأمر العام الذي يهم عامة المسلمين... تمرير بعض الأشياء الخفيفة المسلية ضمن قواعد الأدب وخاصة منها التي تأتي من أعضاء لا يشاركون عادة، والقصد من ذلك تشجيعهم على التفاعل الإيجابي... ترك المديح الشخصي...إن كل المقالات والآراء المنشورة تُعبر عن رأي أصحابها، ولا تعبّر عن رأي إدارة المجموعة بالضرورة.

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Kantakji Group" group.
To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com
To unsubscribe from this group لفك الاشتراك من المجموعة أرسل للعنوان التالي رسالة فارغة, send email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com
For more options, visit this group at
http://groups.google.com/group/kantakjigroup?hl=en
سياسة النشر في المجموعة:
ترك ما عارض أهل السنة والجماعة... الاكتفاء بأمور ذات علاقة بالاقتصاد الإسلامي وعلومه ولو بالشيء البسيط، ويستثنى من هذا مايتعلق بالشأن العام على مستوى الأمة كحدث غزة مثلا... عدم ذكر ما يتعلق بشخص طبيعي أو اعتباري بعينه باستثناء الأمر العام الذي يهم عامة المسلمين... تمرير بعض الأشياء الخفيفة المسلية ضمن قواعد الأدب وخاصة منها التي تأتي من أعضاء لا يشاركون عادة، والقصد من ذلك تشجيعهم على التفاعل الإيجابي... ترك المديح الشخصي...إن كل المقالات والآراء المنشورة تُعبر عن رأي أصحابها، ولا تعبّر عن رأي إدارة المجموعة بالضرورة.

Re: {Kantakji Group}. Add '10735' Mudrabah Profit distribution Module Use For Islamic banking

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

I advice you to read my math model, from the link: English version ِArabic Version also the accountancy page of www.kantakji.com contains many related articles and topics.

لا تنس الصلاة على نبي الرحمة والدعاء الصالح للمسلمين..

Samer Kantakji, PhD., TCA
www.kantakji.com
www.kantakji.net
http://groups.google.com/group/kantakjigroup
Email: kantakji@kantakji.com , kantakji@gmail.com
Mobile:+963 94 4273 000
Tel: +963 33 2530 772
Tel: +963 33 2518 535
SKYPE: Kantakji



2012/1/26 Jamal Ibrahimy <jamalibrahimy@yahoo.com>
Aslam O Alikum all,
 
Hope this email reaches you in the best health by the grace of Allah.
 
I have a huge favors about
 Mudrabah Profit distribution Module Used For Islamic banking  from shariah perspective. If any of you kind people have any good guidelines, etc, kindly share it with me with many thanks.

Thanks 

Jamal Ibrahimy

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Kantakji Group" group.
To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com
To unsubscribe from this group لفك الاشتراك من المجموعة أرسل للعنوان التالي رسالة فارغة, send email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com
For more options, visit this group at
http://groups.google.com/group/kantakjigroup?hl=en
سياسة النشر في المجموعة:
ترك ما عارض أهل السنة والجماعة... الاكتفاء بأمور ذات علاقة بالاقتصاد الإسلامي وعلومه ولو بالشيء البسيط، ويستثنى من هذا مايتعلق بالشأن العام على مستوى الأمة كحدث غزة مثلا... عدم ذكر ما يتعلق بشخص طبيعي أو اعتباري بعينه باستثناء الأمر العام الذي يهم عامة المسلمين... تمرير بعض الأشياء الخفيفة المسلية ضمن قواعد الأدب وخاصة منها التي تأتي من أعضاء لا يشاركون عادة، والقصد من ذلك تشجيعهم على التفاعل الإيجابي... ترك المديح الشخصي...إن كل المقالات والآراء المنشورة تُعبر عن رأي أصحابها، ولا تعبّر عن رأي إدارة المجموعة بالضرورة.

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Kantakji Group" group.
To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com
To unsubscribe from this group لفك الاشتراك من المجموعة أرسل للعنوان التالي رسالة فارغة, send email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com
For more options, visit this group at
http://groups.google.com/group/kantakjigroup?hl=en
سياسة النشر في المجموعة:
ترك ما عارض أهل السنة والجماعة... الاكتفاء بأمور ذات علاقة بالاقتصاد الإسلامي وعلومه ولو بالشيء البسيط، ويستثنى من هذا مايتعلق بالشأن العام على مستوى الأمة كحدث غزة مثلا... عدم ذكر ما يتعلق بشخص طبيعي أو اعتباري بعينه باستثناء الأمر العام الذي يهم عامة المسلمين... تمرير بعض الأشياء الخفيفة المسلية ضمن قواعد الأدب وخاصة منها التي تأتي من أعضاء لا يشاركون عادة، والقصد من ذلك تشجيعهم على التفاعل الإيجابي... ترك المديح الشخصي...إن كل المقالات والآراء المنشورة تُعبر عن رأي أصحابها، ولا تعبّر عن رأي إدارة المجموعة بالضرورة.

[PF:168105] :: Papi Pait ka Sawal hy Baba

 

--

:: ASAD SHAHEEN AKRAM ::
+923009219551
+923219219551
link4asad@live.com
link4asad@gmail.com
link4asad@yahoo.com
link4asad@hotmail.com


--
From:
[Pak-Friends] Group Member
Visit Group: http://groups.google.com/group/Karachi-786
Subscription: http://groups.google.com/group/karachi-786/subscribe
===========================================================
¸,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸¸,.-~*'[PäK¤.¸.¤F®ï£ñD§]'*·~-.¸¸,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸
===========================================================
All members are expected to follow these Simple Rules:
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---
Be Careful in Islamic Discussions;
Bad language and insolence against Prophets (and / or their companions, Islamic Scholars, and saints) is an Instant ban.
Abuse of any kind (to the Group, or it's Members) shall not be tolerated.
SPAM, Advertisement, and Adult messages are NOT allowed.
This is not Dating / Love Group, avoid sending personnel messages to group members.
Do not post anything linked to (or in favor of) facebook.
Thanks

Re: {Kantakji Group}. Add '10734' تكلفة الأموال

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحن لا نرسل أبحاثا جاهزة..
اكتب ما تراه مناسبا وأرسله للتعديل والنصح.. أو اطلب مراجع محددة إن كانت متاحة أرسلت لك.. 
نحن نعينك أن تكون باحثا مجدا.

لا تنس الصلاة على نبي الرحمة والدعاء الصالح للمسلمين..

Samer Kantakji, PhD., TCA
www.kantakji.com
www.kantakji.net
http://groups.google.com/group/kantakjigroup
Email: kantakji@kantakji.com , kantakji@gmail.com
Mobile:+963 94 4273 000
Tel: +963 33 2530 772
Tel: +963 33 2518 535
SKYPE: Kantakji



2012/1/25 mtdonia <mtdonia@yahoo.com>
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم وجعل جهدكم خالصا لوجه الله تعالى

ارغب في بحث أو ماشابه ذلك حول احتساب تكلفة الأموال في البنوك (تقليدية
أو اسلامية) متضمنة تكلفة الموارد وتكلفة الاحتياطي النقدي والمصروفات
وغيرها .... وجزاكم الله كل الخير

محمد توفيق

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Kantakji Group" group.
To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com
To unsubscribe from this group لفك الاشتراك من المجموعة أرسل للعنوان التالي رسالة فارغة, send email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com
For more options, visit this group at
http://groups.google.com/group/kantakjigroup?hl=en
سياسة النشر في المجموعة:
ترك ما عارض أهل السنة والجماعة... الاكتفاء بأمور ذات علاقة بالاقتصاد الإسلامي وعلومه ولو بالشيء البسيط، ويستثنى من هذا مايتعلق بالشأن العام على مستوى الأمة كحدث غزة مثلا... عدم ذكر ما يتعلق بشخص طبيعي أو اعتباري بعينه باستثناء الأمر العام الذي يهم عامة المسلمين... تمرير بعض الأشياء الخفيفة المسلية ضمن قواعد الأدب وخاصة منها التي تأتي من أعضاء لا يشاركون عادة، والقصد من ذلك تشجيعهم على التفاعل الإيجابي... ترك المديح الشخصي...إن كل المقالات والآراء المنشورة تُعبر عن رأي أصحابها، ولا تعبّر عن رأي إدارة المجموعة بالضرورة.

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Kantakji Group" group.
To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com
To unsubscribe from this group لفك الاشتراك من المجموعة أرسل للعنوان التالي رسالة فارغة, send email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com
For more options, visit this group at
http://groups.google.com/group/kantakjigroup?hl=en
سياسة النشر في المجموعة:
ترك ما عارض أهل السنة والجماعة... الاكتفاء بأمور ذات علاقة بالاقتصاد الإسلامي وعلومه ولو بالشيء البسيط، ويستثنى من هذا مايتعلق بالشأن العام على مستوى الأمة كحدث غزة مثلا... عدم ذكر ما يتعلق بشخص طبيعي أو اعتباري بعينه باستثناء الأمر العام الذي يهم عامة المسلمين... تمرير بعض الأشياء الخفيفة المسلية ضمن قواعد الأدب وخاصة منها التي تأتي من أعضاء لا يشاركون عادة، والقصد من ذلك تشجيعهم على التفاعل الإيجابي... ترك المديح الشخصي...إن كل المقالات والآراء المنشورة تُعبر عن رأي أصحابها، ولا تعبّر عن رأي إدارة المجموعة بالضرورة.

[PF:168104] Yadon Ke Dareechon Se (Maulana Wali Raazi)



--
Subscribe your email id to get
Informative Valuable Mails on Daily Basis
by Sending blank emial
subjected "Subscribe Me" To imranjunani@gmail.com

--
From:
[Pak-Friends] Group Member
Visit Group: http://groups.google.com/group/Karachi-786
Subscription: http://groups.google.com/group/karachi-786/subscribe
===========================================================
¸,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸¸,.-~*'[PäK¤.¸.¤F®ï£ñD§]'*·~-.¸¸,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸
===========================================================
All members are expected to follow these Simple Rules:
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---
Be Careful in Islamic Discussions;
Bad language and insolence against Prophets (and / or their companions, Islamic Scholars, and saints) is an Instant ban.
Abuse of any kind (to the Group, or it's Members) shall not be tolerated.
SPAM, Advertisement, and Adult messages are NOT allowed.
This is not Dating / Love Group, avoid sending personnel messages to group members.
Do not post anything linked to (or in favor of) facebook.
Thanks

Re: [PF:168107] HEC (Higher Education Comission) Student Tips :)

xD
true

2012/1/30 ЙάЅЇЯ <nasir.sattar87@gmail.com>:
> Attached
>
>
> --
>
> صرف عمل اور ردعمل کا نام زندگی ہے. منطقی جواز تو بعد میں تلاش کیا جاتا ہے
>
> My Blog
>
> --
> From:
> [Pak-Friends] Group Member
> Visit Group: http://groups.google.com/group/Karachi-786
> Subscription: http://groups.google.com/group/karachi-786/subscribe
> ===========================================================
> ¸,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸¸,.-~*'[PäK¤.¸.¤F®ï£ñD§]'*·~-.¸¸,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸
> ===========================================================
> All members are expected to follow these Simple Rules:
> -~----------~----~----~----~------~----~------~--~---
> Be Careful in Islamic Discussions;
> Bad language and insolence against Prophets (and / or their companions,
> Islamic Scholars, and saints) is an Instant ban.
> Abuse of any kind (to the Group, or it's Members) shall not be tolerated.
> SPAM, Advertisement, and Adult messages are NOT allowed.
> This is not Dating / Love Group, avoid sending personnel messages to group
> members.
> Do not post anything linked to (or in favor of) facebook.
> Thanks

--
From:
[Pak-Friends] Group Member
Visit Group: http://groups.google.com/group/Karachi-786
Subscription: http://groups.google.com/group/karachi-786/subscribe
===========================================================
¸,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸¸,.-~*'[PäK¤.¸.¤F®ï£ñD§]'*·~-.¸¸,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸
===========================================================
All members are expected to follow these Simple Rules:
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---
Be Careful in Islamic Discussions;
Bad language and insolence against Prophets (and / or their companions, Islamic Scholars, and saints) is an Instant ban.
Abuse of any kind (to the Group, or it's Members) shall not be tolerated.
SPAM, Advertisement, and Adult messages are NOT allowed.
This is not Dating / Love Group, avoid sending personnel messages to group members.
Do not post anything linked to (or in favor of) facebook.
Thanks