Sunday 21 April 2013

{Kantakji Group}. Add '11791' Fwd: FW: مدى استفادتك من المصاحف المفسرة استبيان بهدف البحث العلمي

---------- Forwarded message ----------
From: Dr.moorhaf sakka <sakka2005@hotmail.com>
Date: 2013/4/21
Subject: FW: مدى استفادتك من المصاحف المفسرة استبيان بهدف البحث العلمي
To: "Dr. Samer Kantakji" <kantakji@gmail.com>


كان هناك مشكلة في الدخول للاستبيان بطلب كلمة المرور وقد تم حلها والحمد لله فأرجو المشاركة ولكم سهم في الأجر إن شاء الله




يرجى المشاركة ودعوة من لديكم للمشاركة بالاستبيان جزاكم الله خيرا


في حالة وجود مشكلة في عرض هذا النموذج أو إرساله، فيمكن ملؤه عبر الإنترنت:
https://docs.google.com/spreadsheet/viewform?fromEmail=true&formkey=dHRuRkxIUWx0NnFreTJWdmFqY1F5UGc6MQ

مدى استفادتك من المصاحف المفسرة


يهدف هذا الاستبيان إلى معرفة مدى استفادتك من المصاحف التي يكون على هوامشها بيان بعض المفردات التي تحتاج لفهم والمعروفة في علوم القرآن بغريب القرآن، كمعنى (كسفا من السماء) ونحو ذلك، فلذلك فإني آمل من الأخوة الذين يجيبون على الأسئلة المساهمة في إثراء الاستبيان بالأجوبة الواقعية لنخلص منه بنتيجة تفيد المسلمين كي نعمل على تفسير يفيد جميع الفئات والمستويات











عدم إرسال كلمات المرور عبر نماذج Google مطلقًا.


--
--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Kantakji Group" group.
To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com
To unsubscribe from this group لفك الاشتراك من المجموعة أرسل للعنوان التالي رسالة فارغة, send email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com
For more options, visit this group at
http://groups.google.com/group/kantakjigroup?hl=en
سياسة النشر في المجموعة:
ترك ما عارض أهل السنة والجماعة... الاكتفاء بأمور ذات علاقة بالاقتصاد الإسلامي وعلومه ولو بالشيء البسيط، ويستثنى من هذا مايتعلق بالشأن العام على مستوى الأمة... عدم ذكر ما يتعلق بشخص طبيعي أو اعتباري بعينه باستثناء الأمر العام الذي يهم عامة المسلمين... تمرير بعض الأشياء الخفيفة المسلية ضمن قواعد الأدب وخاصة منها التي تأتي من أعضاء لا يشاركون عادة، والقصد من ذلك تشجيعهم على التفاعل الإيجابي... ترك المديح الشخصي...إن كل المقالات والآراء المنشورة تُعبر عن رأي أصحابها، ولا تعبّر عن رأي إدارة المجموعة بالضرورة.
---
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Kantakji Group" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com.
Visit this group at http://groups.google.com/group/kantakjigroup?hl=en.
For more options, visit https://groups.google.com/groups/opt_out.
 
 

Re: {Kantakji Group}. Add '11790' المحكمة الابتدائية المدنية في بيروت تؤكد ان عقود ائتمان بيت التمويل العربي الاسلامية غير قانونية

بسم الله الرحمن الرحيم

الحكم يشكل سابقة قانونية كونه أول حكم قضائي يفصل في عقود ائتمانية المنظمة بالقانون 520/96

كما ان هذه القضية تكتسب أهمية خاصة حيث ان العقود الائتمانية يتم استعمالها كأساس قانوني لعمليات التمويل الاسلامي, أي ان العقود التي يقررها الفقهاء بانها عقود مضاربة هي وفق الأحكام المصرفية عقود ائتمانية, رغم ان العقود الائتمانية مخالفة بشكل واضح لأحكام الشريعة الإسلامية حيث ان ملكية الذمة الائتمانية تنتقل الى المؤتمن. كما أن القضية هي اول قضية تتعلق باساس عمل المصارف الاسلامية في لبنان.

ويجب ان ننتظر حكم محكمة الاستئناف لتتوضح الصورة, لان أسباب الدفوع في الأساس التي استند اليها القرار مدلى بها من طرف واحد, والحكم تم استناداً اليها بينما تم رد دفوع المصرف لمخالفته الاصول الاجرائية.
والاسباب المشار اليها قد يضاف اليها اسباب اخرى, كما ان دفوع المصرف قد تكون ذات اهمية, فيجب التروي في المسألة, وعلى كل حال هذا الحكم غير قابل للتنفيذ قبل انقضاء مهلة الاستئناف وعدم سلوكه.
اما لناحية الاساس القانوني المعتمد في القرار, فهي محل شك وبحاجة الى دراسة متانية, وياليت لو يقوم احد الاخوة بارسال نسخة كاملة من حيثيات قرار المحكمة لتوضيح الاسباب المتسند اليها في التعليل. كما ان ما ادلي به وفق احكام القانون 520/96 غير قطعي ويحتمل تأويلاً وتفسيراً آخر, ولا نوافق على عدد من أسباب بطلان عقد الوكالة التي أدلت بها الجهة المدعية. 

بارك الله بكم



2013/4/20 Maan Barazy <maanbarazy@gmail.com>

المحكمة الابتدائية المدنية في بيروت تؤكد ان عقود ائتمان بيت التمويل العربي الاسلامية غير قانونية

 

في سابقة قانونية ملفتة أصدرت المحكمة الابتدائية المدنية في بيروت المؤلفة من الرئيس محمود مكية والعضوين جهينة دكروب ولارا عبد الصمد أحكامها النهائية في عدد من الدعاوى التي تقدمت بها مجموعة من أصحاب الحقوق ضد بيت التمويل العربي بموضوع عقود ائتمان غير قانونية قام بها المصرف.

 

وقد كانت الدعوى المقدمة من مكتب المحاماة عالم وشركاه بوكالته عن أصحاب الحقوق تهدف إلى اعتبار أن العقود الموقعة مع المصرف غير قانونية لا بل باطلة بطلاناً مطلقاً لمخالفتها الأحكام القانونية الإلزامية لعقود الائتمان وعلى هذا الأساس قررت المحكمة إعلان عدم قانونية هذه العقود وبالتالي بطلانها بطلاناً مطلقاً كما قررت إلزام المصرف بإعادة كافة الأموال موضوع عقود الائتمان مضافاً إليها الفوائد القانونية من تاريخ استلام بيت التمويل العربي لها ولغاية الدفع الفعلي للمدعين.

ويعتبر هذا الحكم سابقة واجتهاداً في موضوع القانون المتعلق بتطوير السوق المالية والعقود الائتمانية لجهة تفسير الأطر التي تحكم العلاقة بين المصارف والمتعاملين معها لدى إجراء عقود الائتمان ولجهة تفسير للمواد المتعلقة بموجبات المصرف لدى تأديته هذا الدور، ما يضع حداً لتفلت بعض المصارف من القواعد المفروضة بموجب القانون أو تعاملها باستخفاف مع هذه القواعد

وفي نص الحكم التي حصلت "الوكالة" على نسخة منه أنه قد تبيّن أنه بتاريخ 27/12/2012 تقدمت السيدة هبة عبد السلام هاجر بواسطة وكيليها المحاميين الاستاذين محمد عالم ونادر عبيد باستحضار دعوى بوجه المدعى عليه بيت التمويل العربي ش.م.ل. ممثلاً بشخص رئيس مجلس إدارته المدير العام السيد محمد عبد اللطيف المانع عرضت فيه أنها ومنذ حوالي أربع سنوات عرض عليها المدعى عليه حسنات الاستثمار في صندوق استثماري تحت تسمية "دانات الهند" واخبرها أن فرصة جني الارباح في هذا المشروع مضمونة مئة بالمئة ودعاها إلى الاستثمار فيه دون أن يشير لها إلى المعلومات الأساسية المتعلقة بالمخاطر الجدية المتعلقة بهذا الاستثمار لا بل أكثر من ذلك فقد تمت عملية التسويق  دون إبراز نشرة الاكتتاب التي تمكن المكتتب من الوقوف على تفاصيل استثماره ودون وجود موافقة من قبل مصرف لبنان على الصندوق موضحة بأن المدعى عليه استفاد من صبغة كونه مصرفًا اسلاميًا ويتقيد بالشريعة الاسلامية فاستغل عدم خبرتها واقنعها بنجاح عملية الاستثمار في الصندوق المومأ إليه ما حملها على تسليمه مبلغًا قدره / 115000/ دولار أميركي ووقعت له على وكالة لاستثمار وإدارة أموال وأنه في مرحلة لاحقة وعندما حاولت الاستفسار عن أموالها وعائداتها لم تلقَ جوابًا من المدعى عليه لا بل تلقت عرضًا منه لشراء استثماراتها في الصندوق وفي باب القانون ادلت بأن عقد الوكالة المنظم منها لمصلحة المدعى عليه بتاريخ 24/5/2008 هو باطلا بطلانًا مطلقًا سندًا للمادة /14/ من القانون رقم 520/1996 (قانون العقود الائتمانية) والتي توجب بأن تكون جميع عقود الائتمان وتعديلاتها خطية وصريحة تحت طائلة البلطلان المطلق في حين أن العلاقة مع المدعى عليه جاءت خالية من تحديد مخاطر المشروع وهامش الربح والخسارة وشروط إطلاق المشروع هذا فضلاً عن بطلان العلاقة لعدم تحديد مهمة وصلاحيات المدعى عليه وعدم تحديد مصاريف الوكالة وعدم وجود تصريح مفصل وواضح يبيّن أنه يفوض المدعى عليه توظيف الذمة الائتمانية في مجالات يكون فيها لهذا الاخير مصلحة مباشرة أو غير مباشرة علمًا أن المدعى عليه قد وظف أمواله في الصندوق المذكور كما وأدلت بصورة استطرادية ببطلان عقد تاريخ 24/5/2008 لعلة الخداع المتمثل بالحملة التسويقية التي قام بها المدعى عليه لجهة الاستثمار المأمون والنتائج المضمونة والخلو من المخاطر وهو ما حملها على التعاقد وخلصت في النتيجة إلى طلب إعلان انعدام وجود وبطلان عقد الوكالة المومأ إليه بطلانًا مطلقًا وفقًا لما ذكر واستطرادًا ابطال العقد المذكور لعلة الخداع وفي النتيجة الزام المدعى عليه بأن يردّ لها المبلغ المدفوع منها مع الفوائد القانونية من تاريخ 24/5/2012 ولغاية الدفع الفعلي وتضمينه النفقات والعطل والضرر.

وأوردت الحكم أيضًا  بطلان حجة إعادة فتح المحاكمة وذلك لأنه: وتبيّن أنه وبعد انقضاء مهل التبادل المقرر قانونًا أي بعد انقضاء مهلة الخمسة عشرة يومًا المقررة للمدعى عليه لتقديم جوابه وعلى اثر عدم مراعاة هذا الأخير لنص المادة /499/ من قانون أصول المحاكمات المدنية طلب وكيل المدعي بتاريخ 15/1/2013 تعيين موعد جلسة المحاكمة فصدر بتاريخ 17/1/2013 قضى في شقّ منه بردّ هذا الطلب وتكليف المدعى عليه تقديم جوابه بموضوع الدعوى ضمن مهلة حددت له تحت طائلة ترتيب النتائج القانونية بحقه وبالرغم من ابلاغه هذا القرار بتاريخ 26/1/2013 بقي المدعى عليه متمنعًا عن تقديم أي جواب بموضوع الدعوى،

وتبيّن أنه في الجلسة المنعقدة بتاريخ 11/3/2013 حضر وكيل المدعى عليه مستمهلاً للجواب فتقرر في ضوء معارضة وكيلة المدعية ردّ طلب امهاله فأعلن اختتام المحاكمة وارجئ إفهام الحكم إلى 28/3/2013،

وتبيّن أنه وبعد اسبوع من الجلسة الختامية للمحاكمة وتحديدًا في 18/3/2013 قدّم المدعى عليه بواسطة وكيله المحامي الأستاذ راوي كنعان مذكرة مع طلب فتح محاكمة اعتذر بموجبه عن تقديمه الجواب في الموعيد المشار إليه آنفًا بفعل وجود عملية إعادة هيكلة على صعيد إدارة المصرف وأدلى بأن المذكةر تتضمن اسباب دفاع جدية ومستندات وبالتالي فأنه في ضوء ما تضمنه لهذه الجهة وصونًا لحقه بالدفاع بقتضي إعادة فتح المحاكمة وابلاغ المذكرة من المدعي للجواب عليه وفي جميع الاحوال فقد طلب ردّ الدعوى لعدم صحتها وعدم قانونيتها ولصحة عقد الوكالة تاريخ 24/5/2008 وعدم تحقق أي من شروط إعلان بطلانه على النحو الوارد في استحضار الدعوى فضلاً عن تضمين المدعية الرسوم والنفقات والعطل والضرر،

وعليه تبين أنه بتاريخ 27/3/2013 قدم وكيل المدعية مذكرة طلب فيها رد طلب فتح المحاكمة لانتفاء المبرر مستعيدًا أقواله ومطالبه السابقة،

وعليه أفاد الحكم الصادر حكم المحكمة بالأكثرية:


--


_________________________________________

sender : Maan Barazy

Economist - Certified Shari'a Adviser and Auditor (CSAA- AAOIFI Certified) - MA Islamic Comparative Jurisprudence  - BS International Economics  Managing Partner And CEO of Data and Investment Consult-Lebanon – The Centre For Islamic Finance - 

check our websites: middleeastrisk.com - islamicfinancearabia.com - arabbankingwires.com - lebanondatamonitor.com - ebusinesslebanon.net - shariaafinance.com - alwikala.com

contactus; email : marketing@ebusinesslebanon.net maanbarazy@gmail.com;maanbarazy@datainvestconsult.com

·         Twitter : twitter.com/maanbarazy

·         Linkedin: http://www.linkedin.com/in/maanbarazy

·         Facebook: facebook.com/maanbarazy

·         Accademia.edu : http://independent.academia.edu/maanbarazy

·         Slideshare: http://www.slideshare.net/maanbarazy

--
--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Kantakji Group" group.
To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com
To unsubscribe from this group لفك الاشتراك من المجموعة أرسل للعنوان التالي رسالة فارغة, send email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com
For more options, visit this group at
http://groups.google.com/group/kantakjigroup?hl=en
سياسة النشر في المجموعة:
ترك ما عارض أهل السنة والجماعة... الاكتفاء بأمور ذات علاقة بالاقتصاد الإسلامي وعلومه ولو بالشيء البسيط، ويستثنى من هذا مايتعلق بالشأن العام على مستوى الأمة... عدم ذكر ما يتعلق بشخص طبيعي أو اعتباري بعينه باستثناء الأمر العام الذي يهم عامة المسلمين... تمرير بعض الأشياء الخفيفة المسلية ضمن قواعد الأدب وخاصة منها التي تأتي من أعضاء لا يشاركون عادة، والقصد من ذلك تشجيعهم على التفاعل الإيجابي... ترك المديح الشخصي...إن كل المقالات والآراء المنشورة تُعبر عن رأي أصحابها، ولا تعبّر عن رأي إدارة المجموعة بالضرورة.
---
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Kantakji Group" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com.
Visit this group at http://groups.google.com/group/kantakjigroup?hl=en.
For more options, visit https://groups.google.com/groups/opt_out.
 
 

--
--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Kantakji Group" group.
To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com
To unsubscribe from this group لفك الاشتراك من المجموعة أرسل للعنوان التالي رسالة فارغة, send email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com
For more options, visit this group at
http://groups.google.com/group/kantakjigroup?hl=en
سياسة النشر في المجموعة:
ترك ما عارض أهل السنة والجماعة... الاكتفاء بأمور ذات علاقة بالاقتصاد الإسلامي وعلومه ولو بالشيء البسيط، ويستثنى من هذا مايتعلق بالشأن العام على مستوى الأمة... عدم ذكر ما يتعلق بشخص طبيعي أو اعتباري بعينه باستثناء الأمر العام الذي يهم عامة المسلمين... تمرير بعض الأشياء الخفيفة المسلية ضمن قواعد الأدب وخاصة منها التي تأتي من أعضاء لا يشاركون عادة، والقصد من ذلك تشجيعهم على التفاعل الإيجابي... ترك المديح الشخصي...إن كل المقالات والآراء المنشورة تُعبر عن رأي أصحابها، ولا تعبّر عن رأي إدارة المجموعة بالضرورة.
---
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Kantakji Group" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com.
Visit this group at http://groups.google.com/group/kantakjigroup?hl=en.
For more options, visit https://groups.google.com/groups/opt_out.
 
 

[karachi-Friends] Daily Qur'an & Hadith 22 April 2013 (11 Jamadi us'Sani 1434)

English Translation of Al-Quran

[22].Surah Al-Hajj [The Pilgrimage]

Ayat 31. Hunafâ' Lillâh (i.e. to worship none but Allah), not associating partners (in worship, etc.) unto Him and whoever assigns partners to Allah, it is as if he had fallen from the sky, and the birds had snatched him, or the wind had thrown him to a far off place.

Ayat 32. Thus it is [what has been mentioned in the above said Verses (27, 28, 29, 30, 31) is an obligation that mankind owes to Allah]. And whosoever honours the Symbols of Allah, then it is truly from the piety of the heart.

[Tafseer] Being true in faith to Allah, and never assigning partners to Him: if anyone assigns partners to Allah, is as if he had fallen from heaven and been snatched up by birds, or the wind had swooped (like a bird on its prey) and thrown him into a far- distant place. A parable full of meaning. The man who falls from the worship of the One True God. is like a man who falls from heaven. His being taken up with false objects of worship is like the falling man being picked up in the air by birds of prey. But the false objects of worship cannot hold him permanently in their grip. A fierce blast of wind-the Wrath of Allah-comes and snatches him away and throws him into a place far, far away from any place he could have imagined-into the hell of those who defied Allah. Such (is his state): and whoever holds in honour the Symbols of Allah, (in the sacrifice of animals), such (honour) should come truly from piety of heart. Sha'a'ir, symbols, signs, marks by which something is known to belong to some particular body of men, such as flags. In 2:158 the word was applied to Safa and Marwah. Here it seems to be applied to the rites of sacrifice. Such sacrifice is symbolic: it should betoken dedication and piety of heart.

English Translation of Hadith  

Hazrat Anas (May Allah be pleased with him) said: I heard the Messenger of Allah [SAWW](PBUH) saying, "Allah, the Exalted, has said: `O son of Adam! I shall go on forgiving you so long as you pray to Me and aspire for My forgiveness whatever may be your sins. O son of Adam! I do not care even if your sins should pile up to the sky and should you beg pardon of Me, I would forgive you. O son of Adam! If you come to Me with an earthfull of sins and meet Me, not associating anything with Me in worship, I will certainly grant you as much pardon as will fill the earth.''

[At-Tirmidhi Hadith # 3540]. 

Lesson : as mentioned above in Surah Al-Hajj Ayat 31."Hunafâ' Lillâh (i.e. to worship none but Allah), not associating partners" In this narration, there is good news for the sinners who do not stick to sins but rather repent and ask forgiveness from Allah. However numerous their sins may be, Allah will forgive all their sins. But there is a condition which they should fulfill, namely that they do not persist in what wrong they have done (3:135), as with persistence and repeatedly committing the sin, the act of seeking forgiveness becomes a futile act.

Please click this link to see past dates messages if you are missing any https://groups.google.com/group/quran_forum?hl=en or http://dailyquranhadith.wordpress.com/

Disclaimer: This e-mail is not SPAM & its never sent unsolicited. You have received this mail because you subscribed to it or, someone forwarded it to you. or your e-mail address to us.

To unsubscribe reply with subject "unsub" with a reason to Unsubscribe, We required reason only to correct our Mistakes.

or to subscribe if this message was forwarded to you send e-mail to quran.forum@gmail.com or to Quran_Forum-subscribe@yahoogroups.com

see us at facebook http://www.facebook.com/RDQH1 or Visit us at www.quranacademy.com and www.tanzeem.org also download Quran from www.quranpda.com 

Bayan-ul-Quran by Dr Israr Ahmad, with Urdu Translation Audio www.quranurdu.com/bayanulquran

(Jazak Allah Khair) الله تعالی آپ کواعلی درجات اور آسانیاں عطا فرمائے
جزاكم الله خيرا وأحسن الجزاء في الدنيا والأخرة

Re: {Kantakji Group}. Add '11789' عودة الموسوعة إلى العمل وخدمة الباحثين

السلام عليكم
بارك الله في جهودكم وجعلها في ميزان حساناتكم
وعودا محمودا
أ.مصطفى ناطق
مدرس القانون التجاري


From: mohammed imam <mohdimam@yahoo.com>
To: "kantakjigroup@googlegroups.com" <kantakjigroup@googlegroups.com>
Sent: Saturday, April 20, 2013 11:26 PM
Subject: Re: {Kantakji Group}. Add '11786' عودة الموسوعة إلى العمل وخدمة الباحثين

التوفيق استاذ احمد وجزاك الله كل خير



From: أحمد نصار <alnassaronline@gmail.com>
To: kantakjigroup@googlegroups.com
Sent: Saturday, April 20, 2013 11:55 AM
Subject: Re: {Kantakji Group}. Add '11783' عودة الموسوعة إلى العمل وخدمة الباحثين

جزاكم الله خيرا ووفقكم الله


2013/4/19 Bishr Mohammad <bishrmm@gmail.com>
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

إخوتي وأخواتي من باحثين وباحثات.. يسعدني أن أزف إليكم خبر سارا، وهو

عودة الموسوعة إلى العمل وخدمة الباحثين.. 
وذلك بعد تعرضها لعمل تخريبي أكبر من المعتاد والمتكرر..

وأكرر الاعتذار والأسف عن تعطلها أكثر من شهر، وأسأ الله أن يوفقني وإياكم لكل خير..

والموسوعة تنتظركم وتنتظر دعمكم العلمي فلا تبخلوا.. بل شمروا عن ساعد الهمة والعمل والإفادة..

ولكم أرق التحية..


http://iefpedia.com/arab/


--
--
--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Kantakji Group" group.
To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com
To unsubscribe from this group لفك الاشتراك من المجموعة أرسل للعنوان التالي رسالة فارغة, send email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com
For more options, visit this group at
http://groups.google.com/group/kantakjigroup?hl=en
سياسة النشر في المجموعة:
ترك ما عارض أهل السنة والجماعة... الاكتفاء بأمور ذات علاقة بالاقتصاد الإسلامي وعلومه ولو بالشيء البسيط، ويستثنى من هذا مايتعلق بالشأن العام على مستوى الأمة... عدم ذكر ما يتعلق بشخص طبيعي أو اعتباري بعينه باستثناء الأمر العام الذي يهم عامة المسلمين... تمرير بعض الأشياء الخفيفة المسلية ضمن قواعد الأدب وخاصة منها التي تأتي من أعضاء لا يشاركون عادة، والقصد من ذلك تشجيعهم على التفاعل الإيجابي... ترك المديح الشخصي...إن كل المقالات والآراء المنشورة تُعبر عن رأي أصحابها، ولا تعبّر عن رأي إدارة المجموعة بالضرورة.
---
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Kantakji Group" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com.
Visit this group at http://groups.google.com/group/kantakjigroup?hl=en.
For more options, visit https://groups.google.com/groups/opt_out.
 
 



--
 








 Ahmed. M.  Nassar
Lecturer
Islamic Economics Institute(IEI)
 King Abdulaziz University
Jeddah - K.S.A 
Tel: 0096626952000  Ext. 61758 Office 111
Fax:0096626403458
Mobil: 00966559485372 
P.O.Box:80214 Jeddah 21589

 

 
 
--
--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Kantakji Group" group.
To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com
To unsubscribe from this group لفك الاشتراك من المجموعة أرسل للعنوان التالي رسالة فارغة, send email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com
For more options, visit this group at
http://groups.google.com/group/kantakjigroup?hl=en
سياسة النشر في المجموعة:
ترك ما عارض أهل السنة والجماعة... الاكتفاء بأمور ذات علاقة بالاقتصاد الإسلامي وعلومه ولو بالشيء البسيط، ويستثنى من هذا مايتعلق بالشأن العام على مستوى الأمة... عدم ذكر ما يتعلق بشخص طبيعي أو اعتباري بعينه باستثناء الأمر العام الذي يهم عامة المسلمين... تمرير بعض الأشياء الخفيفة المسلية ضمن قواعد الأدب وخاصة منها التي تأتي من أعضاء لا يشاركون عادة، والقصد من ذلك تشجيعهم على التفاعل الإيجابي... ترك المديح الشخصي...إن كل المقالات والآراء المنشورة تُعبر عن رأي أصحابها، ولا تعبّر عن رأي إدارة المجموعة بالضرورة.
---
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Kantakji Group" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com.
Visit this group at http://groups.google.com/group/kantakjigroup?hl=en.
For more options, visit https://groups.google.com/groups/opt_out.
 
 


--
--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Kantakji Group" group.
To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com
To unsubscribe from this group لفك الاشتراك من المجموعة أرسل للعنوان التالي رسالة فارغة, send email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com
For more options, visit this group at
http://groups.google.com/group/kantakjigroup?hl=en
سياسة النشر في المجموعة:
ترك ما عارض أهل السنة والجماعة... الاكتفاء بأمور ذات علاقة بالاقتصاد الإسلامي وعلومه ولو بالشيء البسيط، ويستثنى من هذا مايتعلق بالشأن العام على مستوى الأمة... عدم ذكر ما يتعلق بشخص طبيعي أو اعتباري بعينه باستثناء الأمر العام الذي يهم عامة المسلمين... تمرير بعض الأشياء الخفيفة المسلية ضمن قواعد الأدب وخاصة منها التي تأتي من أعضاء لا يشاركون عادة، والقصد من ذلك تشجيعهم على التفاعل الإيجابي... ترك المديح الشخصي...إن كل المقالات والآراء المنشورة تُعبر عن رأي أصحابها، ولا تعبّر عن رأي إدارة المجموعة بالضرورة.
---
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Kantakji Group" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com.
Visit this group at http://groups.google.com/group/kantakjigroup?hl=en.
For more options, visit https://groups.google.com/groups/opt_out.