Tuesday 5 July 2011

Re: {Kantakji Group}. Add '9928' طلب مساعدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك دكتور وجزاك خيرا، وجعلها في ميزان حسناتك.

تقبل احترامي وتقديري.

بتاريخ 03/07/11، كتب د. بشر محمد موفق‏ <bishrmm@gmail.com>:
> لعلك تجد أخي الكريم في الدراسات التالية ما يعينك في هدفك:
>
> دور التسهيلات الائتمانية الممنوحة من البنك الاسلامي الأردني في الاقتصاد
> الاردني – محمد علي محمد العقول <http://iefpedia.com/arab/?p=26181>مقال: دور
> شبكات التمويل الاصغر القومية في الوطن
> العربي<http://iefpedia.com/arab/?p=25832>التعهدات
> الائتمانية نظرة مقارنة ومحاولة للتقييم في ظل الأزمة المالية – مولاي خثير
> رشيد وبن لدغم فتحي <http://iefpedia.com/arab/?p=25020>معيار التكلفة الفعلية
> في المصارف الاسلامية <http://iefpedia.com/arab/?p=24741>مقال: التمويل
> الإسلامي .. مواجهة المخاطر بالابتكار والتطوير – أ. أحمد بن عبدالرحمن
> الجبير<http://iefpedia.com/arab/?p=23580>مقال
> : كيفية عمل البنك الإسلامي: أسس ومميزات – د. يوسف عبدالله
> الزامل<http://iefpedia.com/arab/?p=23574>دراسة
> تحليلية لمشاكل قرارات الائتمان في البنوك التجارية من المنظور المحاسبي دراسة
> مقارنة بين البنوك المصرية والأوروبية – د. عصام أبو
> النصر<http://iefpedia.com/arab/?p=23165>الادارة
> الحديثة لمخاطر الائتمان في المصارف وفقا للمعايير الدولية – رسالة ماجستير –
> ميرفت علي أبو كمال <http://iefpedia.com/arab/?p=22399>برنامج " تأملات " –
> حلقة 25 – مزايا وأضرار البطاقات الائتمانية – د. بشر محمد موفق – قناة
> CNBC<http://iefpedia.com/arab/?p=21481>تنظيم
> منح الائتمان والمداينات بين الواقع والتشريع الإسلامي – أ.د. محمد عبد الحليم
> عمر <http://iefpedia.com/arab/?p=21010>الجوانب الائتمانية والمحاسبية لأزمة
> القروض المصرفية مع إطلاله شرعية – أ.د. محمد عبد الحليم
> عمر<http://iefpedia.com/arab/?p=21004>أزمة
> الائتمان المصرفي رؤية إسلامية – أ.د. محمد عبد الحليم
> عمر<http://iefpedia.com/arab/?p=20992>الأبعاد
> الشرعية لتقديم الخدمات الإلكترونية لبطاقات الائتمان من طرف ثالث – د. عبد
> الباري مشعل <http://iefpedia.com/arab/?p=20457>رسالة ماجستير: أثر سياسة
> البنوك التجارية الائتمانية على الاستثمار الخاص في فلسطين – جاسر
> الخليل<http://iefpedia.com/arab/?p=19139>رسالة
> ماجستير: بطاقات الائتمان تطبيقاتها المصرفية (دراسة حالة البنك الإسلامي
> الأردني)- منصور علي محمد القضاة <http://iefpedia.com/arab/?p=18966>المعيار
> الشرعي 37 – الاتفاقية الائتمانية <http://iefpedia.com/arab/?p=18930>آليات
> ضمان الائتمان وتنمية الصادرات في الجزائر – عبد المجيد
> قدي<http://iefpedia.com/arab/?p=18211>لا
> للودائع بين المصارف الاسلاميه – أحمد
> حجاج<http://iefpedia.com/arab/?p=17319>مقال:
> المشكلات العملية للتمويل بالإستصناع في البنوك الإسلامية – د. منير سليمان
> الحكيم <http://iefpedia.com/arab/?p=17243>استخدام الأساليب الكمية في ترشيد
> واتخاذ قرارات منح الائتمان بالبنوك التجارية – رحيم
> حسين<http://iefpedia.com/arab/?p=15651>سلسلة
> جسر التنمية – العدد الثامن والأربعون – أدوات المصرف الإسلامي: أ. حسن
> الحاج.<http://iefpedia.com/arab/?p=12678>السياسية
> الائتمانية في البنوك العاملة في فلسطين – رسالة ماجستير – امجد عزت
> عيسى<http://iefpedia.com/arab/?p=12063>الآثار
> الرقابية والاقتصادية لرقابة البنك المركزي على الودائع والائتمان في البنوك
> الإسلامية – محمود حسين الوادي <http://iefpedia.com/arab/?p=9734>
> وغيرها من المراجع في موسوعة الاقتصاد والتمويل الإسلامي
>
> بتاريخ 03 يوليو, 2011 02:27 ص، جاء من نسيم الروح ابن العرب <
> saidalg71@gmail.com>:
>
>> السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
>>
>> أساتذتي الكرام، إخوتي أخواتي الأفاضل والفضليات:
>>
>> سعيد أنا بأن أطلب إليكم مدي ببعض الؤلفات، أو البحوث، أو المقالات،
>> المتعلقة بالسياسة الإتمانية في المصارف الإسلامية، أو ما يفيدني في هذا
>> الجانب.
>>
>> لأنني بأمس الحاجة لها.
>>
>> أرجو أن أجد عندكم حاجتي، وأن يكون ذلك في القريب العاجل، إن شاء الله.
>>
>> ولكم مني جزيل الشكر
>>
>> --
>> You received this message because you are subscribed to the Google Groups
>> "Kantakji Group" group.
>> To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com
>> To unsubscribe from this group لفك الاشتراك من المجموعة أرسل للعنوان
>> التالي
>> رسالة فارغة, send email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com
>> For more options, visit this group at
>> http://groups.google.com/group/kantakjigroup?hl=en
>> سياسة النشر في المجموعة:
>> ترك ما عارض أهل السنة والجماعة... الاكتفاء بأمور ذات علاقة بالاقتصاد
>> الإسلامي وعلومه ولو بالشيء البسيط، ويستثنى من هذا مايتعلق بالشأن العام على
>> مستوى الأمة كحدث غزة مثلا... عدم ذكر ما يتعلق بشخص طبيعي أو اعتباري بعينه
>> باستثناء الأمر العام الذي يهم عامة المسلمين... تمرير بعض الأشياء الخفيفة
>> المسلية ضمن قواعد الأدب وخاصة منها التي تأتي من أعضاء لا يشاركون عادة،
>> والقصد من ذلك تشجيعهم على التفاعل الإيجابي... ترك المديح الشخصي...إن كل
>> المقالات والآراء المنشورة تُعبر عن رأي أصحابها، ولا تعبّر عن رأي إدارة
>> المجموعة بالضرورة.
>>
>
>
>
> --
> *
>
>
>
>
> د. بشر محمد موفق لطفي
> *
> *مدرب معتمد في الاقتصاد والصيرفة الإسلامية*
> *المشرف العام على موسوعة الاقتصاد والتمويل الإسلامي<http://www.iefpedia.com>
> :*
> *http://www.iefpedia.com*
> *منتديات الموسوعة:*
> *http://www.iefpedia.com/vb*
> *الموقع الشخصي:*
> *http://www.bishrm.com*
> *Emails:*
> *bishrmm@gmail.com*
> *info@iefpedia.com <bishrmm@gmail.com>*
> *info@bishrm.com <bishrmm@gmail.com>*
> *ولا تبخلوا على أخيكم بنصيحة نافعة، ودعاء صالح..*
> *وصلى الله على رسوله وتابعيه وسلم..*
>
> --
> You received this message because you are subscribed to the Google Groups
> "Kantakji Group" group.
> To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com
> To unsubscribe from this group لفك الاشتراك من المجموعة أرسل للعنوان التالي
> رسالة فارغة, send email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com
> For more options, visit this group at
> http://groups.google.com/group/kantakjigroup?hl=en
> سياسة النشر في المجموعة:
> ترك ما عارض أهل السنة والجماعة... الاكتفاء بأمور ذات علاقة بالاقتصاد
> الإسلامي وعلومه ولو بالشيء البسيط، ويستثنى من هذا مايتعلق بالشأن العام على
> مستوى الأمة كحدث غزة مثلا... عدم ذكر ما يتعلق بشخص طبيعي أو اعتباري بعينه
> باستثناء الأمر العام الذي يهم عامة المسلمين... تمرير بعض الأشياء الخفيفة
> المسلية ضمن قواعد الأدب وخاصة منها التي تأتي من أعضاء لا يشاركون عادة،
> والقصد من ذلك تشجيعهم على التفاعل الإيجابي... ترك المديح الشخصي...إن كل
> المقالات والآراء المنشورة تُعبر عن رأي أصحابها، ولا تعبّر عن رأي إدارة
> المجموعة بالضرورة.
>

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Kantakji Group" group.
To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com
To unsubscribe from this group لفك الاشتراك من المجموعة أرسل للعنوان التالي رسالة فارغة, send email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com
For more options, visit this group at
http://groups.google.com/group/kantakjigroup?hl=en
سياسة النشر في المجموعة:
ترك ما عارض أهل السنة والجماعة... الاكتفاء بأمور ذات علاقة بالاقتصاد الإسلامي وعلومه ولو بالشيء البسيط، ويستثنى من هذا مايتعلق بالشأن العام على مستوى الأمة كحدث غزة مثلا... عدم ذكر ما يتعلق بشخص طبيعي أو اعتباري بعينه باستثناء الأمر العام الذي يهم عامة المسلمين... تمرير بعض الأشياء الخفيفة المسلية ضمن قواعد الأدب وخاصة منها التي تأتي من أعضاء لا يشاركون عادة، والقصد من ذلك تشجيعهم على التفاعل الإيجابي... ترك المديح الشخصي...إن كل المقالات والآراء المنشورة تُعبر عن رأي أصحابها، ولا تعبّر عن رأي إدارة المجموعة بالضرورة.

No comments:

Post a Comment