Thursday 3 May 2012

{Kantakji Group}. Add '10915' مقابلة مع مجلة المحاس العربي


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مقابلة مع مجلة المحاسب العربي - مصر العدد ٩ السنة ١.
أرجو أن تجدوا فيها خيرا.

لا تنس الصلاة على نبي الرحمة والدعاء الصالح للمسلمين..

Dr. Samer Kantakji,
Islamic Business Research Center Chairman,
International Islamic Economics Magazine Editor, 
School Of Islamic Economics Chairman,

Mobile: +963 94 4273 000
Tel:      +963 33 2530 772
Tel / Fax: +963 33 2518 535
SKYPE: Kantakji

Related links:
Islamic Business Research Center مركز أبحاث فقه المعاملات الإسلامية, www.kantakji.com
International Islamic Economics Magazine مجلة الاقتصاد الإسلامي العالمية, www.cibafi.org 
Islamic Economics Encyclopedia wiki ويكي موسوعة الاقتصاد الإسلامي, www.kantakji.net
School Of Islamic Economics مدرسة الاقتصاد الإسلامي, www.kantakji.com/sie
Islamic Association for Human Cognition Journal مجلة جمعية المعارف الإنسانية الإسلامية المحكمة, http://www.kantakji.com/mag
Islamic Economics Group مجموعة الاقتصاد الإسلامي, http://groups.google.com/group/kantakjigroup

|  Facebook  |  Youtube  |  Google+  |

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Kantakji Group" group.
To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com
To unsubscribe from this group لفك الاشتراك من المجموعة أرسل للعنوان التالي رسالة فارغة, send email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com
For more options, visit this group at
http://groups.google.com/group/kantakjigroup?hl=en
سياسة النشر في المجموعة:
ترك ما عارض أهل السنة والجماعة... الاكتفاء بأمور ذات علاقة بالاقتصاد الإسلامي وعلومه ولو بالشيء البسيط، ويستثنى من هذا مايتعلق بالشأن العام على مستوى الأمة كحدث غزة مثلا... عدم ذكر ما يتعلق بشخص طبيعي أو اعتباري بعينه باستثناء الأمر العام الذي يهم عامة المسلمين... تمرير بعض الأشياء الخفيفة المسلية ضمن قواعد الأدب وخاصة منها التي تأتي من أعضاء لا يشاركون عادة، والقصد من ذلك تشجيعهم على التفاعل الإيجابي... ترك المديح الشخصي...إن كل المقالات والآراء المنشورة تُعبر عن رأي أصحابها، ولا تعبّر عن رأي إدارة المجموعة بالضرورة.

No comments:

Post a Comment