Monday 8 August 2011

{Islamic_Finance_Banking} أعدها لي اذا كنت مسامحني



 

أعدها لي إن كنت قد سامحتني
يا ترى كم مرة تكلمنا على بعضنا من ورا بعض؟

امممممممممم .. الله اعلم


قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : لما عُرج بي مررت بقومٍ لهم
أظفار من نحاس يخمشون وجوههم وصدورهم
فقلت: من هؤلاء ياجبريل ؟
فقال:
هؤلاء الذين يأكلون لحوم الناس ويقعون في اعراضهم

يا مصيبة !! طيب، وشو الحل ؟؟

كفارة الغيبة
هي ان تعتذر للشخص وتطلب منه مسامحتك، وتندم على اللي عملته
بس صعبة شوي يعني بتخجل


طيب عندي الحل
الحل إننا كلنا نسامح بعضنا ... على كل غيبة أو خطأ صار بيننا سواء
عرفناه ... أو لم نعرفه

وشو بتستفيد ؟؟
صدقة تؤجر عليها ، وسبب لمغفرة ذنوبك
قال تعالى في سورة آل عمران :  وَسَارِعُوا إِلَىٰ مَغْفِرَةٍ مِّن
رَّبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْضُ أُعِدَّتْ
لِلْمُتَّقِينَ ﴿١٣٣﴾ الَّذِينَ يُنفِقُونَ فِي السَّرَّاءِ
وَالضَّرَّاءِ وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ ۗ
وَاللَّـهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ
طيب كيف ؟؟
قول معي
اللهم إني سامحت كل من أغتابني أو ذكرني بسوء في غيبتي
وأسألك في ذلك الأجر والمغفرة بلوغ مراتب المحسنين

متأكد قلت معي؟؟؟؟

أرسلت لك هذه الرسالة لأني سامحتك على كل أخطائك وغيبتك لي
فساهم في نشر المحبة والتسامح وارسلها لكل شخص لتخبره انك سامحته على اغتيابه لك،
ولا تنس ارسالها لي ايضاً


..................
لااله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين





--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Islamic_Finance_Banking" group.
To post to this group, send email to islamic_finance_Banking@googlegroups.com.
To unsubscribe from this group, send email to islamic_finance_Banking+unsubscribe@googlegroups.com.
For more options, visit this group at http://groups.google.com/group/islamic_finance_Banking?hl=en.

No comments:

Post a Comment