Wednesday, 8 January 2014

{Kantakji Group}. Add '12371' Appel à contribution دعوة للمشاركة‎

أعزائي القراء والباحثين

 

يسر لجنة تحرير مجلة : ملفات الأبحاث في الاقتصاد والتسيير أن تخبركم أن العدد الثاني الذي تناول موضوع " الأزمات الاقتصادية المعاصرة " ، والعدد الخاص الذي نشر أعمال المؤتمر الدولي " المالية الإسلامية وتحديات التنمية" قد تم إصدارهما.

النسخة الإلكترونية من مواد هذه الأعداد  متوفرة الآن على الموقع الالكتروني للمجلة : www.redoreg.com

كما تدعوكم للمساهمة بمقالاتكم في عددها الثالث تحت عنوان: " قطاع البناء والأشغال العمومية "

تستقبل وتنشر البحوث العلمية التي ليست لها علاقة بالموضوع الرئيسي للمجلة والتي تدخل في مجالات الاقتصاد والتسيير وفقا لمعايير النشر بالمجلة.

 

للمزيد من المعلومات اقرأ الملف المرفق.

 

Chers lecteurs et chercheurs

Le comité de rédaction de la revue, Dossiers de Recherches en Economie et Gestion  «DOREG», a le plaisir de vous annoncer que le deuxième numéro qui a traité le sujet des "crises économiques contemporaines", et le numéro spécial qui a publié les travaux du colloque international "La finance islamique et les défis de développement" sont apparus.

La version électronique des articles de ces numéros sont maintenant disponibles sur le site de la revue :  www.redoreg.com

De même, qu'il vous invite à participer à l'élaboration de son troisième dossier intitulé « Le secteur des bâtiments et travaux publics».

Les articles qui traitent des sujets autres que le dossier choisi, et qui portent sur des thèmes d'économie, de finance et de gestion, seront aussi étudiés selon les mêmes normes de publication de la revue.

 

Lire le fichier ci-joint.

--

Dossiers de Recherches en Economie et Gestion
ملفات الأبحاث في الاقتصاد والتسيير
www.redoreg.com
 

--
--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Kantakji Group" group.
To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com
To unsubscribe from this group لفك الاشتراك من المجموعة أرسل للعنوان التالي رسالة فارغة, send email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com
For more options, visit this group at
http://groups.google.com/group/kantakjigroup?hl=en
سياسة النشر في المجموعة:
ترك ما عارض أهل السنة والجماعة... الاكتفاء بأمور ذات علاقة بالاقتصاد الإسلامي وعلومه ولو بالشيء البسيط، ويستثنى من هذا مايتعلق بالشأن العام على مستوى الأمة... عدم ذكر ما يتعلق بشخص طبيعي أو اعتباري بعينه باستثناء الأمر العام الذي يهم عامة المسلمين... تمرير بعض الأشياء الخفيفة المسلية ضمن قواعد الأدب وخاصة منها التي تأتي من أعضاء لا يشاركون عادة، والقصد من ذلك تشجيعهم على التفاعل الإيجابي... ترك المديح الشخصي...إن كل المقالات والآراء المنشورة تُعبر عن رأي أصحابها، ولا تعبّر عن رأي إدارة المجموعة بالضرورة.
---
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Kantakji Group" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com.
Visit this group at http://groups.google.com/group/kantakjigroup.
For more options, visit https://groups.google.com/groups/opt_out.