Tuesday 16 July 2013

الدار العربية للتنمية الإدارية

ورشة عمل

تقييم كفاءة الأداء الإداري والمالي في المؤسسات

بإعتماد: معهد المدراء المحترفين IPM

Institute of Professional Managers

اسطنبول – تركيا

خلال الفترة من 10 إلي 19 سبتمبر 2013

 

بهدف تقييم كفاءة الأداء الإداري والمالي في المؤسسات تُعقد هذه الفعالية والتي تهدف إلى التعرف على: نموذج تقييم الأداء المتوازن، اعتبارات النظام المتكامل لقياس وتقييم الأداء، مفهوم نموذج تقييم الأداء المتوازن، وأيضاً التدريب على خطوات تطبيق نموذج الأداء المتوازن، كما تعرض إلى المنظورات الأربعة للمنظومة المتكاملة لتقييم الأداء وكيفية الربط بين نموذج الأداء المتوازن والاستراتيجية، وكذا مفهوم التوازن الذى ينطوى عليه نموذج الأداء المتوازن، الشكل العام لنموذج الأداء المتوازن، خصائص النموذج الجيد للأداء المتوازن، القواعد الأساسية لتنفيذ نموذج الأداء المتوازن، دراسة الموازنات كأداة للتخطيط والرقابة، كيفية تفعيل نموذج الأداء المتوازن للربط بين الاستراتيجيـة والموازنة، كيفية تقييم نموذج الأداء المتوازن.

مستهدفين في ذلك: مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والوحدات الإدارية والموازنة والتخطيط والمتابعة والتقييم والرقابة والمالية والمحاسبة والعاملين بها بالوزارات والهيئات والمؤسسات والمصالح والمجالس والمنظمات، ودواوين الرقابة والمالية والمحاسبة والأجهزة الرقابية.

وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة بورقة عمل أو الحضور والمناقشة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علما بأن رسوم الاشتراك 2000 دولار أمريكي

                                لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع

مدير التدريب

ريهان سالم

جوال : 00201006000691

هاتف 0020237800583 - 0020237800693   فاكس 0020237800573 - 0020235866323

البريد الإلكترونى   Rsalem@Arabhous.org  الموقع الإلكترونى Arabhous.org

                                                                                             

 

 

 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "islam.is.the.best" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to islamisthebest+unsubscribe@googlegroups.com.
For more options, visit https://groups.google.com/groups/opt_out.
 
 

No comments:

Post a Comment