Wednesday 27 July 2011

Re: {Kantakji Group}. Add '9996' مستعد للقدوم الينا حتى يدرب ويعلم

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكرك يا دكتور أغيد.
هناك ردرود خاصة كثيرة أقوم بها على رسائل الأعضاء حيث اشعر أن الرد العام قد يشكل دعاية أو شهرة لي.
وأنا قد رددت فعلا على تلك الرسالة فأنا احتفظ بأرشيف للرسائل.
 
شكرا لتعليقكم وحرصكم.. وشكرا لمن سأل أيضا.

لا تنس الصلاة على نبي الرحمة والدعاء الصالح للمسلمين..

Samer Kantakji, PhD., TCA
www.kantakji.com
www.kantakji.net
http://groups.google.com/group/kantakjigroup
Email: kantakji@kantakji.com , kantakji@gmail.com
Mobile:+963 94 4273 000
Tel: +963 33 2530 772
Tel: +963 33 2518 535
SKYPE: Kantakji



2011/7/27 agiad albeirees <agiad67@yahoo.com>
السلام عليكم
فقط للتوضيح الرسالة الأصلية أرسلها الأخ خالد بشكل تساؤلات وقد نشرت عبر بريد المجموعة منذ فترة
اليوم تم الرد عليها عبر الكلام الملون بالأصفر
والآن تلقينا تعليقكم الكريم
أغيد
  
 
 
 
................................. 
      
          Best Regards 
    Dr . Agiad Beirees
 Internal . Endocrinologist
 
 

From: Dr. Samer Kantakji <kantakji@gmail.com>
To: kantakjigroup@googlegroups.com
Sent: Wednesday, July 27, 2011 11:26 AM
Subject: Re: {Kantakji Group}. Add '9993' مستعد للقدوم الينا حتى يدرب ويعلم

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يبدو أن الرسالة آتية من A Ab ومحولة من السيد خال عكازة، ولا أدري لمن الكلام موجه، ولكن سأعتبر أن خالد يخاطبنا بلسان المرسل. فأق
قسوت علينا يا خالد وأرجو الله أن يكون في عوننا وعونكم وعون جميع المسلمين.
نحن (وأنا أتكلم عن نفسي) نسافر شرقا وغربا وما رددنا دعوة إلا ما صعب علينا منها. نحن في الخدمة يا أخي وما عليكم إلا تحمل تكاليف السفر والإقامة.. واظن أن غيري أفضل مني ومستعد لأن يفعل أفضل مما أقول.

يا أخي نحن نعيش الحدث ساعة بساعة بل نحن في قلب الحدث فإذا كنت في بنغازي العريقة فأنا أقول لك إن بنغازي عاشت لحيظات من الحدث الشديد ثم رفع الله عنها الشدة دون إطالة وهذا فضل الله.. أما نحن فقي قلب الحدث تماماً ومشوارنا سيطول والشدة غير الشدة.. وأنا لا أقلل من شأن أحد لكن رويدك فهذه أمة منصورة لها وعد مقطوع من رب الأرباب وما نحن إلا وسائل يستخدمنا الله بمشيئته ونأمل أن نكون ممن استخدموا في طاعته.

فلا تثقل علينا سائلا عن الإيمان والإسلام، فالجميع خير وبركة وغضبك مفهوم وحميتك محمودة وأنت مشكور على رسالتك.

لا تنس الصلاة على نبي الرحمة والدعاء الصالح للمسلمين..




2011/7/27 A Ab <awrote@gmail.com>
الرد مسطور في اسفل اسئلتك سيدي العزيز

2011/7/4 Kaled Akazah <akazahk@yahoo.com>
السلام عليكم ورحمه الله
لماذا لايريد احد التكلم عما يجري من احداث عظيمه تجري اليوم فى منطقتنا التى تشهد تحولا كبير؟
           تكلم انت عنها اذن - ولكن من منظور اقتصادي لان هذه مجموعه تهتم بالاقتصاد والماليه 
لماذا لايلتفت احدكم الى هذه الاحداث او المخاض الذي يحدث فى الدول العربية؟
   يبدو انه تكرار للسؤال نفسه
لماذا ياتى الغرب الينا ويعملون على ايجاد من يؤمن بهم ويسلم لهم ويعلموننا كيف نحكم انفسنا؟
         اذا كان الغرب لديه ما يعلمه لنا فليكن - نتعلم من الغرب كيف نحكم انفسنا كما تعلمنا كيف نعالج انفسنا-لاعيب في ذلك
لماذا لايوجد لديكم ايمان حقيقى بالاسلام ام يوجد؟ لماذا اذا لاتعمل من اجله ؟
         من العيب على المتحضر السؤال او التشكيك بعقائد الاخرين 
هل هناك احد مستعد للقدوم الينا حتى يدرب ويعلم وينشر الفكرالاقتصادي الاسلامي؟
التواصل على الانترنت موجود ولديكم الكفاءات وكثير من الليبيين مقيمين هنا في بريطانيا وعلى كفاءات عاليه يعودون اذا استتبت الامور انشاء الله
 
الاسم /خالد جبريل عكازة--ليبيا --بنغازي
تشرفنا
من المجلس العام للبنوكCIB   حاصل على 
دورة فى محاسبه المصارف الاسلاميه من دار المشورة فى دمشق
محاسب فى احدى الشركات النفطيه فى ليبيا....
 
--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Kantakji Group" group.
To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com
To unsubscribe from this group لفك الاشتراك من المجموعة أرسل للعنوان التالي رسالة فارغة, send email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com
For more options, visit this group at
http://groups.google.com/group/kantakjigroup?hl=en
سياسة النشر في المجموعة:
ترك ما عارض أهل السنة والجماعة... الاكتفاء بأمور ذات علاقة بالاقتصاد الإسلامي وعلومه ولو بالشيء البسيط، ويستثنى من هذا مايتعلق بالشأن العام على مستوى الأمة كحدث غزة مثلا... عدم ذكر ما يتعلق بشخص طبيعي أو اعتباري بعينه باستثناء الأمر العام الذي يهم عامة المسلمين... تمرير بعض الأشياء الخفيفة المسلية ضمن قواعد الأدب وخاصة منها التي تأتي من أعضاء لا يشاركون عادة، والقصد من ذلك تشجيعهم على التفاعل الإيجابي... ترك المديح الشخصي...إن كل المقالات والآراء المنشورة تُعبر عن رأي أصحابها، ولا تعبّر عن رأي إدارة المجموعة بالضرورة.

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Kantakji Group" group.
To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com
To unsubscribe from this group لفك الاشتراك من المجموعة أرسل للعنوان التالي رسالة فارغة, send email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com
For more options, visit this group at
http://groups.google.com/group/kantakjigroup?hl=en
سياسة النشر في المجموعة:
ترك ما عارض أهل السنة والجماعة... الاكتفاء بأمور ذات علاقة بالاقتصاد الإسلامي وعلومه ولو بالشيء البسيط، ويستثنى من هذا مايتعلق بالشأن العام على مستوى الأمة كحدث غزة مثلا... عدم ذكر ما يتعلق بشخص طبيعي أو اعتباري بعينه باستثناء الأمر العام الذي يهم عامة المسلمين... تمرير بعض الأشياء الخفيفة المسلية ضمن قواعد الأدب وخاصة منها التي تأتي من أعضاء لا يشاركون عادة، والقصد من ذلك تشجيعهم على التفاعل الإيجابي... ترك المديح الشخصي...إن كل المقالات والآراء المنشورة تُعبر عن رأي أصحابها، ولا تعبّر عن رأي إدارة المجموعة بالضرورة.

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Kantakji Group" group.
To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com
To unsubscribe from this group لفك الاشتراك من المجموعة أرسل للعنوان التالي رسالة فارغة, send email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com
For more options, visit this group at
http://groups.google.com/group/kantakjigroup?hl=en
سياسة النشر في المجموعة:
ترك ما عارض أهل السنة والجماعة... الاكتفاء بأمور ذات علاقة بالاقتصاد الإسلامي وعلومه ولو بالشيء البسيط، ويستثنى من هذا مايتعلق بالشأن العام على مستوى الأمة كحدث غزة مثلا... عدم ذكر ما يتعلق بشخص طبيعي أو اعتباري بعينه باستثناء الأمر العام الذي يهم عامة المسلمين... تمرير بعض الأشياء الخفيفة المسلية ضمن قواعد الأدب وخاصة منها التي تأتي من أعضاء لا يشاركون عادة، والقصد من ذلك تشجيعهم على التفاعل الإيجابي... ترك المديح الشخصي...إن كل المقالات والآراء المنشورة تُعبر عن رأي أصحابها، ولا تعبّر عن رأي إدارة المجموعة بالضرورة.


--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Kantakji Group" group.
To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com
To unsubscribe from this group لفك الاشتراك من المجموعة أرسل للعنوان التالي رسالة فارغة, send email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com
For more options, visit this group at
http://groups.google.com/group/kantakjigroup?hl=en
سياسة النشر في المجموعة:
ترك ما عارض أهل السنة والجماعة... الاكتفاء بأمور ذات علاقة بالاقتصاد الإسلامي وعلومه ولو بالشيء البسيط، ويستثنى من هذا مايتعلق بالشأن العام على مستوى الأمة كحدث غزة مثلا... عدم ذكر ما يتعلق بشخص طبيعي أو اعتباري بعينه باستثناء الأمر العام الذي يهم عامة المسلمين... تمرير بعض الأشياء الخفيفة المسلية ضمن قواعد الأدب وخاصة منها التي تأتي من أعضاء لا يشاركون عادة، والقصد من ذلك تشجيعهم على التفاعل الإيجابي... ترك المديح الشخصي...إن كل المقالات والآراء المنشورة تُعبر عن رأي أصحابها، ولا تعبّر عن رأي إدارة المجموعة بالضرورة.

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Kantakji Group" group.
To post to this group, send email to kantakjigroup@googlegroups.com
To unsubscribe from this group لفك الاشتراك من المجموعة أرسل للعنوان التالي رسالة فارغة, send email to kantakjigroup+unsubscribe@googlegroups.com
For more options, visit this group at
http://groups.google.com/group/kantakjigroup?hl=en
سياسة النشر في المجموعة:
ترك ما عارض أهل السنة والجماعة... الاكتفاء بأمور ذات علاقة بالاقتصاد الإسلامي وعلومه ولو بالشيء البسيط، ويستثنى من هذا مايتعلق بالشأن العام على مستوى الأمة كحدث غزة مثلا... عدم ذكر ما يتعلق بشخص طبيعي أو اعتباري بعينه باستثناء الأمر العام الذي يهم عامة المسلمين... تمرير بعض الأشياء الخفيفة المسلية ضمن قواعد الأدب وخاصة منها التي تأتي من أعضاء لا يشاركون عادة، والقصد من ذلك تشجيعهم على التفاعل الإيجابي... ترك المديح الشخصي...إن كل المقالات والآراء المنشورة تُعبر عن رأي أصحابها، ولا تعبّر عن رأي إدارة المجموعة بالضرورة.

No comments:

Post a Comment